الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

1 0
16:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

تشكيل فرنسا المتوقع- تعدد الأوراق الهجومية وأزمة في الدفاع

03:54 م الجمعة 10 يونيو 2016

مباراة سابقة لمنتخب فرنسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تتجه أنظار العالم مساء اليوم الجمعة، إلى ستاد "دو فرانس" في ضاحية سان دوني، بالعاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة افتتاح كأس الأمم الأوروبية رقم 15 في التاريخ.

ويتبع الافتتاح مباراة فرنسا ورومانيا في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما منتخبي ألبانيا وسويسرا.

ويواجه المدير الفني الفرنسي ديديه ديشامب، أزمة في خط دفاعه لغياب الثنائي جيرمي ماثيو مدافع برشلونة، ورافئيل فاران مدافع ريال مدريد، للإصابة، وكذلك سيتأثر الهجوم الفرنسي بغياب كريم بنزيمة نجم هجوم ريال مدريد بسبب قضية الشريط الجنسي.

حراسة المرمى:

ولا خلاف على هوجو لوريس، حارس توتنهام، لحراسة عرين المنتخب الفرنسي.

الدفاع:

وفي الدفاع سيلعب باتريس إيفرا الظهير الأيسر ليوفنتوس الإيطالي أساسيا على حساب لوكاس دين ظهير أيسر روما، فيما يحل بكاري سانيا في مركز الظهير الأيمن.

وفي قلب الدفاع يلعب كوسيلني مدافع أرسنال، وبجانبه المنافسة تشهد صراعا كبيرًا، وسط مخاوف الجمهور الفرنسي من ضعف وعدم انسجام ثنائي قلبي الدفاع،والمنافسة بين مانجالا" مدافع مانشستر سيتي وعادل رامي مدافع إشبيليه.

الوسط:

وفي الوسط لا خلاف على الثلاثي بول بوجبا، نجولو كانتي لاعب ليستر سيتي صاحب المفاجأة في البريميرليج، وماتودي لاعب سان جيرمان.

الهجوم:

أما الهجوم فيشهد صراعا كبيرًا لتعدد الأوراق الرابحة لديشامب، والذي سيدفع بأوليفيه جيرو كمهاجم صريح حيث سجل 7 أهداف للمنتخب الفرنسي في المباراة الودية استعدادا للبطولة آخرها هدفين في مرمى أسكتلندا في آخر مباراة ودية للديوك، وخلفه الثنائي أنطوان جريزمان المتألق خلال الموسم المنقضي مع أتليتكو مدريد، فيما يشهد المهاجم الثالث منافسه بين "ديمتري بايت" نجم ويستهام والذي يمتلك قدما ذهبية في التسديد، حيث أنقذ الديوك في مباراتهم الودية أمام الكاميرون بتسديدة في الوقت القاتل ليفوز المنتخب الفرنسي (2-3)، واللاعبان الآخران هما كومان جناح بايرن ميونيخ الطائر، ومارسيال المتألق مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي.

ويسعى ديشامب لفك شفرات الدفاع الروماني القوي، والذي لم يسكن مرماه سوى هدفين، طوال مشوار التصفيات.

التشكيل المتوقع:

وبالتالي سيكون تشكيل فرنسا المتوقع الليلة في مباراة الافتتاح أمام رومانيا، كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: إيفرا - كوسيلني - عادل رامي- بكاري سانيا 

الوسط: بول بوجبا، نجولو كانتي، وماتودي

الهجوم: ديمتري بايت، أنتوان جريزمان، وأوليفيه جيرو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان