دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يرصد ردود فعل المستبعدين من المونديال؟

02:46 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

استبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، السداسي محمد عواد، وأحمد جمعة، وكوكا، وعمرو طارق، وكريم حافظ، ومحمود عبدالعزيز، من القائمة النهائية لمنتخب مصر استعدادا لمونديال روسيا 2018.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه روسيا "منظم البطولة"، وأوروجواي، والسعودية.

وعلق كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي لمصراوي، بعد استبعاده: "الحمد لله على كل شيء، كان نفسي أكون موجود في المونديال لكن هذه هي رؤية الجهاز الفني بقيادة كوبر وأنا أحترمها".

وأضاف : "الإصابة أبعدتني عن الملاعب لفترة ليست قصيرة وأعلم أنها أثرت على قرار الجهاز الفني بعدم وجودي في القائمة.

وأكمل: "رغم حزني أتمنى التوفيق للمحاربين الـ٢٣ الذين سيحملون اسم مصر، وأعلم أنهم سيكونون على قدر المسئولية في روسيا بتقديم مستوى يليق باسم مصر".

واختتم حافظ: "لم أندم على شيء في حياتي وكأس العالم كان حلم بالنسبة لي لكنني أثق أن الفرصة ما زالت أمامي بحكم صغر سني، وفي النهاية أنا اجتهدت وقدمت كل شيء لكن القرار ليس قراري".

فيما رد عمرو طارق لاعب أورلاندو سيتى الأمريكي: "فخور جدا أنني كنت في القائمة الأولية لمنتخب مصر فهذا شرف وفخر أن تتواجد في القائمة المبدئية لمنتخب مصر، ومن الطبيعي ألا أكون متواجدا في المونديال لست متفاجئاً، أنا عمري ما لعبت ماتش رسمي وجديد على هذه المجموعة بالكامل".

وأكمل: "أتمنى التوفيق لزملائي والجهاز الفني، وسيذكر التاريخ أن أي نجاح سيحدث سيتم ذكر اسمي أنني كنت موجودا في القائمة الأولية.. وليس أمامي سوى تقديم الشكر للجهاز الفني الذي تابعني وكافئوني على تألقي في الدوري الأمريكي بتواجدي في قائمة منتخب مصر قبل استبعادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان