الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

0 0
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

1 0
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: سنعلن كشفًا بالمباع من تذاكر المباريات بعد المونديال

10:45 ص الجمعة 22 يونيو 2018

جماهير مصر في روسيا

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية ستعلن كشفًا بالمباع من تذاكر مباراة السعودية بعد انتهاء مسابقة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويلتقي المنتخب المصري يوم الاثنين المقبل مع نظيره السعودي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا على ملعب فولجوجراد آرينا.

وقال مجاهد، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة صباح الجمعة: "تذاكر مباراة السعودية متاحة لدى إدارة البعثة في فولفوجراد".

وكشف أن حصة مصر من تذاكر مباراتيها ضد الأوروجواي وروسيا لم تنفد ولا تزال متبقية مع إدارة البعثة، التي تنوي تقديم كشف بما تسلمته والمباع منها بأرقامها فور انتهاء البطولة.

وأكد أن إدارة البعثة مستمرة في فتح باب الحصول عليها من خلال مقرها في مدينة المباراة اعتبارا من غد السبت لدى وصولها إلى هناك، وذلك كما حدث تماما في المباراتين السابقتين.

وأوضح مجاهد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سبق وأن أعلن عن استعداده لإعادة ثمن التذاكر لأصحابها الراغبين في ذلك إذا تمكنت من إعادة بيعها وخصم نسبة 10‎%‎ من قيمتها.

واختتم عضو مجلس إدارة الاتحاد قائلا: "مكاتب الفيفا المسؤولة عن التذاكر والمسؤولين عن دخول الجماهير لم يخطرونا بأي مشكلة خاصة بحاملي التذاكر المخصصة للاتحاد المصري".

وكان منتخب الفراعنة ودع مسابقة كأس العالم رسميًا بعد الهزيمة من أوروجواي وروسيا، ومن المقرر أن ينافس السعودية على احتلال المركز الثالث بالمجموعة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان