الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مدغشقر تزيح نيجيريا من الصدارة.. وغينيا تضع قدمًا في دور الـ16 بكأس الأمم

05:35 م الأحد 30 يونيو 2019

منتخب مدغشقر

كتب - محمد همام:

حقق منتخب مدغشقر مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على منتخب نيجيريا بهدفين دون رد في المباراة التي جاءت ضمن منافسات المجموعة الثانية عن المرحلة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة، وضع المنتخب الغيني قدمًا في دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية عقب فوزه على منتخب بوروندي بهدفين دون رد.

وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي: مدغشقر (7 نقاط) - نيجيريا (6 نقاط) - غينيا (4 نقاط) - بوروندي (دون نقاط).

نيجيريا × مدغشقر

تشكيل مدغشقر: ملفين أدريان، باسكال رازاكانانتينيانا، رومين ميتانير، توماس فونتين، جيروم مومبريس، ماركو إيلايماهاريترا، أنيسيت أندريانانتيناينا، إبراهيم أمادا، كاروليس اندريا، فانيفا أندرياتسيما، لالاينا نومينياناهاري.

تشكيل نيجيريا: أكيشوكوا إزنوا، أولا أينا، وليام تروست-إيكونج، ليون بالوجون، شيدوزي أوازيم، بيتر ايتيبو، جون أوبي ميكل، جون أوجوشكوو، أحمد موسى، أوديون إيجالو، صامويل كالو.

تفاصيل المباراة

الدقيقة 13 من بداية المباراة استطاع لاعب منتخب مدغشقر عن طريق لاعبه لالاينا نومينياناهاري في تسجيل الهدف الأول ليتلقى منتخب النسور صدمة قوية.

وأحرز كاروليس اندريا ماستينور الهدف الثاني لصالح مدغشقر من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء ليصوبها بشكل رائع ترتطم في أحد عناصر الحائط البشري وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

- بوروندي × غينيا

تشكيل بورندي: جوناثان، فريدريك، جايل بيجيرامانا، كريم نزيجييمانا، عبد الرزاق فيستون، حسين شعباني، عمر نجاندو، فريديريك نسابيومفا، فرانسيس مصطفى، محمد أميسي، كريستوف ندوواروجيرا.

تشكيل غينيا: ابراهيما كونيه، إسياجا سيلا، فالايت سيمون، امادوا دياورا، فرنست سيكا بوكا، لامين ياتارا، إبراهيميا تراوريه، فرانسوا كامانو، إبراهيميا سيسيه، ابميكائيل بيريت، سوري كابا.

تفاصيل المباراة

واستطاع محمد لامين ياتار أن يسجل هدف غينيا الأول بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ليحرز هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 23.

وضاعف المنتخب الغيني النتيجة في الدقيقة 52 عن طريق محمد ياتارا صاحب الهدف الأول بعد هجمة منظمة رائعة من الجانب الأيمن وتبادل التمرير مع إبراهيما تراوري ثم سدد الكرة أرضية بجانب القائمة الأيسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان