الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

"اللي ملوش في التشجيع.. يصمم".. فوزي يصنع تيشيرتات المنتخب لأمم أفريقيا

09:03 م الخميس 27 يونيو 2019

فوزي يصنع تيشيرتات المنتخب لأمم أفريقيا

كتابة وتصوير- شروق غنيم:
لم يكن يعلم فوزي سيد أية تفاصيل عن مباراة المنتخب بالأمس، من يواجه؟ في أي مجموعة؟ كيف تبدو تفاصيل البطولة؛ لا يعلم سوى أن مصر تستضيفها على أرضها، لذلك استعد جيدًا للحدث بما يفهمه "أنا مليش في الكورة، بس بحب التصميم على التيشيرتات".

1

قبل عامين بدأ الشاب العشريني عمله في المجال؛ اقتصر دوره على بيع التيشرتات أونلاين، لكنه تعلم كيفية خلق تصميم لكل شخص حسب طلبه "أو مثلًا محل جديد فاتح يطلب مننا نعمل اللوجو بتاعه"، ظلت طاقة التصميم بداخله حتى خرجت منذ شهرين "لما سيبت المكان ده وعملت شغل لوحدي".

2

أعّد خريج كلية الآداب مكانًا صغيرًا لكن يصلح ليكون محال تجاري، فيما ألحقه بورشة بداخلها ماكينة طباعة، ولمدة ساعة عكف على تصميم شكل يلائم بطولة الأمم الأفريقية، باستقر على شكل بسيط، ين جناحين كتب اسم مصر باللغة العربية فيما ذيلها بكلمة أفريقيا 2019 "الأجنحة بتعبر عن الانطلاق، وحبيت أكتب السنة عشان تبقى ذكرى لأي حد قدام وقت البطولة إمتى".

3

على أبواب ستاد القاهرة حضر الشاب العشريني لأول مرة "عمري ما نزلت الشارع أبيع"، احتضنت كل يد تيشيرت، فيما أخذ ينادي على المارين، بدا الأمر غريبًا عليه حتى اعتاده بعد عدة ساعات. كان المكان مكتظًا بالبائعين، أعلام، فوفازليلا، تيشيرتات، كله يهتف في الوقت ذاته لبيع ما لديه، انغمس فوزي في الأجواء "كنت قلقان في الأول شوية بعدين حسيت بانطلاقة أنا كمان وأنا ببيع".

4

اختيار المكان لم يكن عشوائيًا لفوزي "البوابة دي اللي بيدخل منها فئة التذاكر العالية، بما إن السوق مريّح شوية قولت دول اللي ممكن يشتروا مني"، من أجل مباراة الأمس التي فاز فيها المنتخب المصري 2 مقابل لا شئ على نظيره الكونغو، أنتج الشاب العشريني 50 تيشيرت فقط "عشان أجِس نبض الشارع الأول عامل إزاي"، لكنه يخطط أن يكون إنتاجه غزيرًا الفترة المقبلة، وأن يوسع دائرة البيع "هنزل حتى قبل الماتشات عند شبابيك التذاكر أو الأماكن اللي بيتواجد فيها المشجعين".
5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان