إعلان

شريف خير الله: تعرضت لحادث سير صعب والناس أفتكرتني توفيت

09:32 م الأحد 31 مارس 2024

شريف خير الله (2)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو صالح:

كشف الفنان شريف خير الله، العديد من المواقف الإنسانية التي مر بها وأثرت فيه بشكل كبير، من بينها تعرضه لحادث سيارة منذ عدة سنوات.

وقال "خير الله"، خلال استضافته ببرنامج "كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب" على الراديو ٩٠٩٠، إنه تعرض لحادث سيارة صعب موضحًا أنه علاجه استغرق شهور، وأختفى عن الأنظار لدرجة كتابة أخبار على المواقع والصحف بأنه توفى، مشيرًا إلى أن السويشيال ميديا ترحمت عليه لدرجة أن أحد الأصدقاء عندما شاهده صدفه اتخض أنه مازال عايش.

كما كشف تفاصيل أزمة مرض والده التي أثرت على عمله، قائلا: "تركت الشغل ومكنش عندي اللى أصرف بيه على أولادي وبنام بليل وأنا بعيط بالدموع لكن كان عندي ثقة تامة أن ربنا مش هيسيبني.. وكنت بكلمه أقوله أنت الرزاق خليك جنبي فك لي ضيفتي.. وفجأة وصلني اتصال من جهة عمل عشان أتعاقد على مسلسل كبير جدًا وعمل فني مهم هو "الاختيار" ومكنتش مصدق نفسي، وقعدت أقول الحمد لله وسجدت لربنا سجدة شكر، وأدركت بالفعل أن ربنا جنبي وكان سامعني".

وأشاد الفنان شريف خير الله، ببرنامج كلم ربنا قائلا: "فكرة مهمة للناس علشان يتعرفوا على تجارب بعض ويشوفوا أد ايه ربنا بيقف مع الناس ويسترها معاهم وينجيهم".

شريف خير الله (1)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان