إعلان

1500 وجبة يوميًا.. قصة مائدة رمضانية منذ 14 عامًا في كفر الشيخ - صور

09:06 م الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وسط مدينة كفر الشيخ وفي إحدى الحدائق بالمدينة، يواصل عدد من الشباب فاعلي الخير إقامة مائدة خيرية تقدم وجبات للصائمين للعام الرابع عشر على التوالي.

"بقالنا 14 سنة في خدمة الصائمين..الوجبات عبارة عن فراخ وكفتة وطبيخ متنوع وكله في خدمة الله"، بتلك الكلمات تحدث وليد خيري، موظف، من أبناء مدينة كفر الشيخ، وأحد المتطوعين في العمل الخيري، لـ"مصراوي" راصدًا قصة نجاح المائدة في خدمة الصائمين.

أكد وليد أن العمل في تجهيز وإقامة مائدة لخدمة الصائمين خلال أيام شهر رمضان متواصل للعام الرابع عشر على التوالي ويجري تقديم وجبات غذائية ذات جودة عالية ابتغاء لوجه الله تعالى.

وأوضح علاء حمدي مرزوق، أحد القائمين على العمل الخيري، من أبناء مدينة كفر الشيخ، أن المائدة يبدأ المشاركين على إقامتها بتجهيز كافة المواد المستخدمة في عملية الطهي على نفقة المتطوعين فيها خدمة للصائمين.

وقال أحمد زكي، إنه يتم توزيع 1500 وجبة يوميًا على الصائمين، منهم 900 وجبة يتم توزيعها في أماكن التجمعات مثل محطة القطار، والمواقف، بجانب باقي الوجبات يجري وضعها على الطاولات الموجودة بساحة المائدة للمارة، خدمة للصائمين خلال أيام الشهر الكريم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان