إعلان

حال التلاعب بالأسعار.. إنذار شديد من محافظ الجيزة للعارضين بمعرض أهلا رمضان بفيصل

01:40 م الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:
أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة مفاجئة لمعرض أهلا رمضان بأرض المطاحن بمنطقة فيصل، للتأكد من توافر السلع والمنتجات الغذائية والالتزام بالأسعار المعلنة بنسب التخفيضات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد محافظ الجيزة، في بيان اليوم الأحد، أن المعرض يضم السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بأسعار مناسبة، وكذا منافذ بيع الأرز واللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ووزارة الزراعة.

وشدد المحافظ خلال جولته داخل المعرض، على العارضين داخل المعرض بعدم التلاعب في الأسعار المعروضة، مشدداً على مسئول المعرض ومديرية التموين بمراقبة العارضين يوميا وفي حال المخالفة يتم استبدال العارض بآخر يلتزم بالاسعار المحددة دون مغالاة علي المواطنين.

وأكد راشد، على تقديم كافة التسهيلات أمام التجار العارضين لبيع منتجاتهم بالمنافذ وعدم تحملهم أية أعباء إيجارية أو مالية للمساهمة في تقديم سلع بأسعار مخفضة ليعود بالنفع علي المواطنين.

كما تابع محافظ الجيزة داخل المعرض توافر مخزون الأرز والسكر والدواجن المبردة وبيعها للمواطنين بالأسعار المخفضة، مؤكداً على تزويد المعرض على مدار اليوم بمخزون إضافي من السلع لتلبية احتياجات المواطنين في ظل الاقبال الكبير الذي يشهده.

كما حرص اللواء أحمد راشد خلال علي التحاور مع المواطنين للتأكد عن مدى رضاءهم عن الأسعار الموجودة بالمعارض والسلاسل التجارية وعدم المغالاة فيها، مشددآ علي الشركات العارضة بضرورة الإلتزام بالأسعار المعلنة وفي حالة التأكد من مخالفة ذلك سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكلف محافظ الجيزة مدير مديرية التموين بتكثيف الرقابة على المعارض والمنافذ والمخابز لضبط المتلاعبين، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقا للمواصفات المحددة.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير العام المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة ورؤساء أحياء الطالبية والعمرانية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان