إعلان

بالدموع.. ماذا قالت رضوى الشربيني في آخر حلقات "هي وبس" قبل رمضان؟ (فيديو)

01:30 ص الإثنين 20 مارس 2023

الإعلامية رضوى الشربيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لم تستطع الإعلامية رضوي الشربيني، أن تتمالك نفسها وذرفت الدموع، خلال آخر حلقات برنامجها "هي وبس"، على فضائية CBC سفرة، وذلك قبل شهر رمضان.

وظهرت "رضوى" خلال استضافة الداعية الإسلامية نيفين مختار، في آخر حلقات الموسم السابع من برنامج "هي وبس" على CBC سفرة، متأثرة من حديث الداعية.

ولم تتمالك رضوي الشربيني دموعها، موجهة رسالة إلي جمهورها تطالبهم فيها بالدعاء الشديد من القلب طوال شهر رمضان، بل وطوال الوقت.

وقالت رضوى: "اتكلمي مع ربنا وادعي له باللي انتي عايزاها في الدنيا والآخرة، اتكلمي معاه عن الناس اللي سابتك وسابت حياتك وتوفاها الله، وأد إيه هما وحشينك، وهو هيصبرك ويربط علي قلبك، كلميه عن أذية الناس ليكي".

ونصحت مشاهدات البرنامج: "حاولي تسامحي وتعدي واعرفي ان الدنيا لاهي سوداء اوي ولا بيضاء اوي، ولا هتفضلي حزينة طول الوقت او مبسوطة طول الوقت، أو فاشلة او ناجحة المهم أن تتذكري دائما أن يقيني بالله يقيني، بالعبادة والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بيقين أنه سيحقق ما نتمناه، وأن رمضان كان السبب في ظهور رضوي الشربيني منذ 7 سنوات، حيث أنها أطلت على الجمهور من خلال هذا البرنامج بعد دعائها في رمضان".

كما وجهت رسالة لجمهورها: "أنا باشتغل طول الوقت، فالعمل عبادة، وعندي يقين تام أنه لو اتقفل باب فيه ابواب تانية بتتفتح، وشهر رمضان جاي، ادعي له يارب افتحي لي باب وعشرة وعشرين".

وختمت رضوي الحلقة برسالة خاصة: "أنا احترمكم قبل ما أكون بحبكم، وانتوا كلكم ليكم فضل كبير عليا طول اليوم، وكل يوم لمدة 7 سنين، وبشكر ربنا عليه، ولكم مني كل الحب والتقدير".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان