إعلان

"أجهزة البلد صاحية".. أحمد موسي: مسلسل الأختيار 3 فضح الجماعة الإرهابية

11:54 م الأحد 03 أبريل 2022

بوستر ياسر جلال - الاختيار 3 (2)

كتب – محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مسلسل الأختيار 3 كل يوم سيعرض معلومات أحدث من اليوم اللي قبله، مشيرًا إلى أن الإخوان كانوا بيحكموا وأجهزة البلد صاحية.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "اللي بنشوفه في المسلسل معناه اننا نبقى مطمئنين على بلدنا، لأن أجهزة الدولة صاحية وإحنا يهمنا أمن مصر والحفاظ على الدولة، وكل اللي هتشوفوه في المسلسل دا تسجيلاتهم المصورة صوت وصورة".

وتابع، أن خيرت الشاطر كان يدير الجماعة والمتحكم في كل شيء لا بديع ولا مرسي، وكل جماعة الإخوان كانوا بيشتغلوا ولكن بهدف انهم يكونوا في مأمن، والإخوان كانوا بيبلغوا على بعض".

وأردف: "أن الإخوان عملوا تغييب لسنوات على دماغ الناس لمدة سنوات، واشتغلوا على الناس بحجة أنهم بتوع ربنا، ومتكلموش عن الدين طول فترة حكمهم بل اتكلموا عن الجماعة وتدمير الجيش والداخلية.

وأكد: "كنت أول من نشر جنسية حازم صلاح في الأهرام وبطاقة والدته والولاية التي تنتخب فيها، وفي نفس اليوم ظهر حازم صلاح أبواسماعيل على قتلي في برنامجه بعدما فضحت جنسية والدته"، موضحًا أن الجماعة الإرهابية كانت تدار من خلال بديع والشاطر وليس مرسي، قائلًا: "الشاطر قالها لمرسي مرة إحنا جايبين كده يعني متعملش علينا رئيس تسمع اللي هنقوله وتنفذ، والشاطر كان معين أحمد عبدالعاطي مدير مكتب مرسي لأنه عين له في الرئاسة، شوفتوا ربنا نجانا ازاي".

وأوضح، أن كل الشخصيات في مسلسل الأختيار 3 حقيقية والاختيار فضح الجماعة، ولكن كل ما بالمسلسل معلومات حقيقية دون إضافات عليها، مؤكدًا أن المسلسل يوضح حقائق مهمة أبرزها التنسيق بين جهاز الأمن الوطني والمخابرات العامة والمخابرات الحربية، لأن الجميع يعمل من أجل الوطن، قائلًا: "كله عايز البلد دي تفضل ماشية وعشان كده البلد واقفة على رجلها بمنتهى القوة والصلابة والأجهزة المختلفة ودا امر في غاية الأهمية".

وأشار إلى أن ما يتم الإفراج عنه لعرضه في مسلسل الأختيار 3 هو نقطة في المحيط، ولو الإخوان استمروا محدش كان هيحترمنا في الدنيا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان