إعلان

تم استقبالنا باحتفاء كبير.. خالد داود يكشف تفاصيل لقاء السيسي بالمعارضة الوطنية في إفطار الأسرة المصرية

02:05 ص الأربعاء 27 أبريل 2022

خالد داود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال الكاتب الصحفي خالد داود، إن دعوة الرئيس السيسي لعدد من الأحزاب السياسية والقوى الوطنية، في إفطار الأسرة المصرية، هي محاولة جادة لاستعادة الحوار الوطني، خاصة أن أخر لقاء جمع رئيس الجمهورية بالأحزاب السياسية المختلفة كان في عام 2014 .

وأكد " داود " أنه تم استقبال رموز المعارضة من قبل مؤسسة الرئاسة خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بشكل فيه احتفاء وترحيب كبير وتم الاستماع لمطالبنا، لافتا إلى أنه أكدنا على إننا كنا شركاء في ٣٠ يوليو ضد جماعة الإخوان التي أرادات إنهاك الدولة ودخولنا في حرب أهلية.

وأشار إلي أن المقياس الحقيقي لضمان نتائج جيدة للحوار للوطني هو سرعة التنفيذ من خلال الإفراج الفوري عن سجناء الرأي والمحبوسين سياسيا، خاصة أن ذلك سيقضي على حالة الاحتقان ويحولها إلى حالة من الثقة، مؤكدا أن قوى المعارضة لديها رؤية متعلقة بالاقتصاد، والجمعيات الأهلية وكيفية فتح مجال لها للعمل في مجال حقوق الإنسان.

وأوضح أن المعارضة الوطنية ستركز بشكل أساسي علي عدالة الأجور خاصة أن الحرب الروسية اثرت علينا والأزمة الحالية .. مؤكدأ ان الاستماع للمعارضة يساهم في تقوية الجبهة الداخلية وإحياء الشراكة الوطنية التي تصدت للإخوان واستعادة تلك الأجواء.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ لجنة الحوار الوطني استيراتيجية جديدة ي الحوار السياسي، على أن تبدأ عملها عقب إجازة عيد الفطر مباشرة ونأمل أن يكون حوار جاد مثمر متابعا سنقدم الأوراق الموجودة لدينا والتي تحتوي علي حلول لبعض المشكلات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان