إعلان

أحمد موسى: "السيسي أعطى مرسي نصائح لإنقاذ مصر والحمدلله إنه مسمعهاش"

12:13 ص الإثنين 25 أبريل 2022

الإعلامي أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى على حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 3، قائلًا: "الرئيس عبدالفتاح السيسي نصح محمد مرسي، مش عارف أكتر من كده كان محتاج ايه، وزير الدفاع كان بيقوله خريطة إنقاذ مصر هو في اكتر من كده؟! جاله مقر الرئاسة"، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي وضع خطة عمل لمرسي لاستمرار مصر دون تناحر أو حرب أهلية بمنتهى الشفافية والاحترام.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، إن الرئيس السيسي توجه لمرسي في الاتحادية وكان مع الرئيس اللواء محمد العصار مساعد وزير الدفاع، في زيارة مهمة وأعطاءه نصائح لإنقاذ مصر، موضحًا: "محدش كان عايز مرسي يغرق".

وتابع: "الرئيس السيسي طلب من مرسي إنه يسيبه من الإخوان، وقلت من أول حلقة في المسلسل أن كل ما جرى وما جاء على لسان الرئيس السيسي وهو يتحدث في حلقة اليوم من الاختيار 3 كان دقيقًا 100 %، والنصائح حدثت بالفعل وكل ما يتعلق بالرئيس حدث بالفعل وقتما كان وزيرًا للدفاع والنصائح تمت ولا أحد يمكن أن ينكرها".

وأردف: "الرئيس السيسي كان رايح ينقذ مرسي والبلد، وقاله مينفعش الحكومة يبقى فيها رأسين وكانت دعوة صريحة لمرسي أنه يسمع النصائح ولكننا كمصريين نحمد ربنا إنه مسمعش نصائح الرئيس السيسي لأنه لو كان عمل كده كان الموضوع هيبقى مختلف تمامًا، ولكن مرسي كان يعلم إنه إذا تخلص من جماعته الجماعة ستقتله هو وأولاده، وما فعله الرئيس السيسي هو الإخلاص بعينه".

وأوضح "موسى"، أن جميع تقديرات الموقف، كانت تُعرض على مرسي، مؤكدًا: "كل الحقائق كانت عند محمد مرسي طبعًا كان فاشلاً؛ لم يستمع لأي شئ؛ والإخوان توقعوا إنهم بلعوا البلد، وكانوا بيرتبوا للجيش البديل".

وأشار، إلى أن الثورة لم تمنح الإخوان مرادهم، وجماعة الإخوان الإرهابية كانوا فصيلًا قويًا جدًا، موضحًا أن مرسي لم يكن حاكمًا لمصر، قائلًا: "اللي كان بيحكمنا مكتب الإرشاد ولا يُعقل أن يدير تنظيمًا إرهابيًا حكم مصر وكل المشاهد التي تمت مع محمد مرسي حقيقية بدون إضافة أو حذف".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان