إعلان

بعد عرض أولى حلقاته.. أحمد موسى: "أبطال الاختيار 3 هيتعرضوا لحملة إخوانية"

11:40 م السبت 02 أبريل 2022

الاختيار 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن خيرت الشاطر هو أخطر رجل في تاريخ الجماعة، وخطورته ظهرت النهاردة للناس عكس اللي كان بيتقال إنه بتاع ربنا"، موضحًا: "الشاطر أخطر رجل في الجماعة فهو العقل المجرم القاتل وهو شيطان الجماعة والعقل المدبر، فهو من خطط إقالة المشير طنطاوي".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن ما يقال في مسلسل الأختيار 3 مأخوذ من معلومات حقيقية، وهو يضع المشاهد على الطريق الصحيح ويظهر تخطيط خيرت الشاطر لاغتيال رجال مصر، موضحًا: "يوم مذبحة سيناء مرسي راح العريش وأحد مسئولي الجماعة تواصل مع صحيفة الأهرام وطلب أن يكون العنوان الرئيسي للجريدة أن مرسي يقود العمليات العسكرية في سيناء، ودي معلومة شاهد عليها مقولتهاش قبل كده وهما بيقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته".

وتابع: "إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت ترغب في عمل جيش موازي، وهو ما تم الإفصاح عنه في المسلسل ورصد المعلومات عن مجموعاتهم في الخارج"، مؤكدًا: "أبطال مسلسل الأختيار 3 عظمة على عظمة ومصر كانت في أحداث سوداء خلال حكم الإخوان".

وأردف، أن المسلسل يحكي عن دور أهالينا الوطني في سيناء، والعلاقة القوية مع القيادة المصرية ودورهم الوطني طوال الوقت، مؤكدًا: "المسلسل توثيقي تاريخي بكل أمانة ودقة، والتاريخ لا يمكن لأحد أن يزيفه أو يشوهه".

وأوضح، أن أبطال مسلسل الأختيار 3 سيتعرضوا لحملة إخوانية إرهابية تستهدفهم معنويًا على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهًا رسالة للمصريين: "لا يمكن أن نترك الساحة لهؤلاء أن يسيئوا لأبطالنا من نجوم المسلسل ونجوم الفن"، مؤكدًا: "المسلسل يعطي رسالة عن مصر والدولة المصرية ومن كان متحكمًا فيها".

وأشار، إلى أن المسلسل أكد أن مرسي لم يكن يحكم ولكن مكتب الإرشاد هو من كان يحكم، مؤكدًا أن قرار الشعب المصري في 30 يونيو 2013 كان قرار حكيم، قائلًا: "دفنا العصابة الإرهابية".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان