إعلان

حياة كريمة.. توزيع 100 ألف كرتونة مواد غذائية في قرى المنيا - صور

11:10 م الخميس 14 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

وزّعت مؤسسة حياة كريمة في محافظة المنيا، 100 ألف كرتونة مساعدات غذائية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، استفاد منها نحو 500 ألف فرد، بكافة أرجاء المحافظة.

وقال منسق حياة كريمة بالمنيا، أحمد العمدة، في تصريحات له اليوم الخميس، إن 500 ألف فرد جميعهم من الأكثر إحتياجًا، استفاد من تلك المساعدات التي جرى توزيعها بشكل متوازن ويتجاوز قيمتها الـ18 مليون جنيه، وهو ما يعد دعمًا كبيرًا وغير مسبوق لكافة قرى المحافظة، وجاء لمواجهة إرتفاع الأسعار وتلافي تبعيتها الاقتصادية على الأسر الأولى بالرعاية.

وأوضح العمدة، أنه جرى التوزيع على 100 ألف أسرة، إذ يبلغ متوسط أفراد الأسرة الواحدة 5 بإجمالي 500 ألف فرد، وهي نسبة كبيرة غطت نحو 9% من سكان المحافظة البالغ تعدادها نحو 6.5 مليون نسمة.

ووجه أعضاء المؤسسة والمتطوعون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أتاح الفرصة لهم للمشاركة في خدمة بلدهم، وأكد أحمد العمدة منسق حياة كريمة بالمنيا أن نجاح هذه المهمة لم يكن ليتحقق لولا الدعم اللوجستي الكبير الذي قدمه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ونائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد الذي قدم نصائح وتيسيرات عديدة لنجاح المهمة، وكذا رؤساء المدن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان