إعلان

مشهد أثار تفاعلا كبيرا.. طفل يرتمي في أحضان إمام أثناء الصلاة- ما القصة؟

09:34 م السبت 08 أبريل 2023

كتبت - شيماء مرسي:

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا وجدلا واسعا، وظهر في الفيديو طفل يرتمي في أحضان إمام أثناء صلاة بالمغرب.

وظهر على الإمام وباقي المصلين علامات الخشوع خلال الصلاة، بالإضافة إلى إن الطفل كان مطمئنا لحضن الإمام الشاب وصوت القرآن من حوله.

ويذكر إن في شهر رمضان تمتلىء المساجد بالكثير من الأطفال.

وبدأ تداول صور وفيديوهات الواقعة منذ أمس الجمعة، ووصلت لـ 58 منشورا على الصفحات المختلفة وأكثر من 63 ألف تفاعلا حتى كتابة هذه السطور.

وجاء ضمن أبرز تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي :"احنا كل يوم ولادنا يرتمو في أحضانا أثناء الصلاة وين الجديد يعني؟، وعلق آخر :"تركنا الصلاة و أصبحنا نبحث عن تريند"، فيما استنكر البعض هذا الموقف وكتب : "لا حول ولا قوة إلا بالله ماذا يحدث لنا أصبح التصوير في الصلاة واللايف وبعض الأمور التي لا ينبغي أن تحدث فالصلاة هو أن تكون خاشعا ببدنك وقلبك وتستشعر آيات الله وليس هذا وذاك من أمور ربما هي غير جائزة في الصلاة فلا تجعلو الصلاة لعبا وتفاخرا وتدخلوا فيها البدع اتقو الله".

وأثار وصف مروجو الفيديو بأنه "أثناء صلاة التهجد"، استغراب وتعجب البعض الذين علقوا بأن صلاة التهجد تكون في العشر الأواخر من رمضان، ولكن هذا المشهد قد يكون أثناء صلاة التراويح.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: