إعلان

مسلسل الكبير أوي.. لماذا يتعاطف البعض مع "هدية" رغم خفة دم "مربوحة"؟

08:30 م الأحد 10 أبريل 2022

هدية ومربوحة

كتب – سيد متولي

نجحت الفنانة الشابة رحمة أحمد، في خطف الأنظار، بعد تألقها في دورها في مسلسل "الكبير أوي" الجزء 6، حيث ظهرت في دور "مربوحة"، زوجة الكبير الجديدة.

وعلى الرغم من خفة دم مربوحة وتألقها في الدور، لكن نشطاء مواقع الواصل أظهروا تعاطفا مع زوجة "الكبير" السابقة في المسلسل "هدية" والتي كانت تقوم بدورها في الأجزاء السابقة النجمة دنيا سمير غانم.

مصراوي تواصل مع الدكتورة إيمان عبد الله، استشاري علم النفس والعلاج الأسري، لتكشف لماذا يتعاطف المصريون مع "هدية" رغم خفة دم "مربوحة"؟.

تخفيضات تصل لـ 70%.. أكواد خصم على خزين رمضان والأطعمة والأجهزة الكهربائية والملابس (اطلب وتصلك لبا

تقول إيمان عبد الله: "الناس متعاطفة مع دنيا سمير غانم أو هدية، لأن المشاهد لا يفرق بين التمثيل وشخصية الفرد المؤدي للدور في العمل الدرامي، في الواقع، كما أن دنيا مرحة وجميلة، إضافة إلى تعرضها لظروف صعب بفقدان الأب والأم، ما زاد من التعاطف معها".

وتضيف استشاري علم النفس: "المشاهد اعتاد على وجود دنيا في دور "هدية" لسنوات وبالتي غيابها أثر رغم وجود بديل قوي وجميل ومرح، لكن العمل المميز دائما معلق عند المشاهد لذلك تم ربط "دنيا" بـ"الكبير أوي"، إضافة إلى أن شخصية دنيا الحقيقية مميزة، بالتالي تأثيرها قوي على المشاهد".

وواصلت: "كما أن دنيا شخصيتها مرحة، ولديها أساليب ابتكارية في التمثيل حتى استطاعت خطف قلوب المشاهدين، وانسجموا مع دور "هدية"، حيث رسخت صورتها في العقل الباطن للمشاهد، وبالتالي تحتاج فترات حتى ينساها الجمهور في دور هدية ويتقبل الوجه الجديد "مربوحة".

لمتابعه كل ما يخص علاقات الرجل والمرأة والمنوعات.. اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان