إعلان

"البنطلون مقطع كده ليه".. رامز جلال يسخر من إطلالة جميلة عوض

07:17 م الإثنين 03 مايو 2021

حلت الفنانة الشابة جميلة عوض، ضيفة ببرنامج "رامز عقله طار" المذاع على فضائية إم بي سي مصر، لتكون ضحية حلقة اليوم الـ21، لمقلب النجم رامز جلال.

وظهرت جميلة عوض خلال الحلقة بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت بنطلون جينز باللون الفاتح، وتي شيرت أبيض،وجاكيت باللون الأسود، حقيبة باللون الأبيض واعتمدت مكياجا ناعما.

ولم تسلم جميلة من سخرية رامز جلال وتعليقاته على الإطلالة التي يظهر بها ضحايا مقالبه، حيث قال: ""انتي نازلة كايروجاز، وايه االلي ماسكاه في ايدك ده، والبنطلون مقطع كده ليه".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، مباشرة عقب أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان