إعلان

أثارت الجدل.. صاحب فكرة "شنطة البطيخة" يكشف المميزات وسر السعر الصادم.. ومعلقون: "ماله الكيس البلاستيك؟"

01:26 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

" شيل البطيخ معدش مشكلة خلاص"، بهذه العبارة أثارت إحدى صفحات مواقع التسوق الإلكترونية "انجزلي"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جدلا كبيرا، بعد أن أعلنت عن حل غريب لـ"شيل البطيخة".

"مصراوي"، تواصل مع صاحب فكرة "شنطة البطيخة"، المهندس إيهاب عرفان، ليكشف الكواليس الخاصة بالمنتج.

من أين جاءت الفكرة؟

يقول إيهاب عرفان، إن فكرة "شنطة البطيخة"، ليست الأولى الفريدة من نوعها، مضيفا: "شعار موقعنا انجزلي...حلول ذكية لحياة عصرية"، وهو ما نسعى إليه دائما من خلال التفكير في منتجات مميزة مختلفة عن المنتجات التقليدية الشائعة.

صناعة يدوية مصرية

وعن المنتج، يتابع "عرفان": "الشنطة أثارت الجدل بسبب فكرتها، وهي صناعة يدوية مصرية بنسبة 100%، من الجلد الطبيعي الفاخر عالي الجودة، والفكرة دليل على أن هذه الصناعة في مصر قادرة على تطوير أفكار عالمية ومختلفة ومميزة ومفيدة".

تتناسب مع حجم أي بطيخة

ويكمل "عرفان": "شنطة البطيخة مصممة لتتناسب مع حجم أي بطيخة من خلال التمدد الذاتي لقطاعات الجلد مع الخياطة اليدوية".

السعر

وكشف صاحب الفكرة عن السعر قائلا: "في عرض خاص حاليا لجذب الجماهير، بخصم 25% لفترة محدودة لشراء شنطة البطيخة مقابل 3 آلاف جنيه، ومعها قطاعة مكعبات البطيخ هدية، لكن سعرها الأصلي خارج العرض 4 آلاف جنيه".

نسبة الإقبال

وعن نسبة الإقبال، كشف "عرفان"،: "المنتج جديد أعلن عنه منذ ساعتين فقط على الصفحة، ورغم ذلك تلقينا بالفعل طلبات رغم المدة القليلة وهناك استفسارات كثيرة من المتابعين".

ماذا عن تعليقات رواد مواقع التواصل؟

وعن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلان الذي نشرته الصفحة، التي انتقدت السعر -المبالغ فيه على حد وصفهم- أوضح: "نستقبل التعليقات بصدر رحب، والبعض لا يتوقع السعر لأنه لا يعرف كافة خدمات المنتج، إضافة إلى اختلاف اهتمامات الأشخاص نفسها".

استخدامات أخرى

اختتم "عرفان"، :"هناك استخدامات أخرى لشنطة البطيخة، مثل وضع كرة القدم أو كرة السلة أو كرة البولينج".

تعليقات ساخرة

كالعادة علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على "الشنطة البطيخة"، حيث قالت هناء كامل: "هي الشنطة السودة بتاعة الزبالة أم ربع جنيه دي كانت اشتكت!".

أما دعاء عبدالله قالت: " ماشاء الله شنطة تمنها مرتب الراجل الموظف اللي طالع عينه شهر كامل والاخر عشان يحط فيها بطيخة بعشييين جنيه"، بينما علق وليد عمار: " بص انا هشتري البطيخة واخلي البواب او الصبي اللي شغال مع الفكاهاني يوصلهالي للبيت واديله ٥ جنيه كل يوم لو جبت كل يوم بطيخة هسدد سنتين وبكده تبقي هي اوفر طبعا".

أما روني سالم قالت: " اشترى شنطة ثمنها ٣٠٠٠ جنيه عشان اشيل فيها بطيخة ب ٢٠ جنيه وبفاصل فيها كمان ياه كنت قلقانة هشيلها ازاى".

اقرأ أيضًا:

سلي صيامك| "ليه القطة بتاكل عيالها؟" إليك التفسير العلمي

بينها الشوفات والعسل.. 7 منتجات منزلية يمكنك استخدامها كريم مرطب لليد

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان