إعلان

إلغاء 4 فقرات بـ"رامز مجنون رسمي" من أجل حلقة نبيلة عبيد

07:37 م الإثنين 18 مايو 2020

نبيلة عبيد

كتبت- أميرة حلمي
وقعت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، ضحية حلقة الليلة من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "إم بي سي".
وشهد الحلقة بعض التغييرات في الفقرات من أجل الفنانة القديرة لتقدمها في السن إذ تبلغ من العمر 75 عامًا، وفسّر رامز جلال هذا التغيير قائلًا لحظة خروجه من الصورة بعد تثبت صورته وتعليق صوتيًا: "أول ما خرجت خوفت عليها وشوفتها وهي مخضوضة خوفت عليها بجد وفكرت إني اتراجع، لكن لما لقيتها بتضحك قولت فرصة متتعوضتش" ثم استكمل المقلب.
ارتداء فستان
بداية ذهبت الفنانة القديرة مرتديه فستانا فوق الركبة على خلاف بقية الضيوف السابقين الذين ارتدوا بنطلونا لطبيعية المقلب، إذ يتم إبلاغهم قبل البرنامج بضرورة ارتداء بنطلون بحجة أن البرنامج يتضمن فقرات رياضية.
- رش الشعر باللون الأزرق
تجاهل رامز جلال في بداية ظهوره فقرة رش شعرها بصبغة بذات لون شعره الأزرق، على خلاف ما يفعله مع بقية الضيوف
تمايل الكرسي يمينا وشمالًا
وألغى رامز، فقرة صعود الكرسي وتمايله يمينًا وشمالًا، مكتفيًا بقلب الكرسي حتى أصبحت رأسها للأسفل مرة واحدة فقط، على خلاف الحلقات السابقة، وعلق رامز: "أول ما صوّتت أنا خوفت تروح مني.. واكتفيت بكدا.. وهنكمل على التاك على طول علشان تحلل القرشين اللي هتحطهم في البنك".
السقوط من على السلم
قرّر البرنامج إلغائها لما تمثله من خطورة على الفنانة القديرة، وفي هذه الفقرة يصعد الضيف رفقة رامز قبل أن تندفع المياه بالأسفل مع الفقاعات ويبدأ "رامز" بالمزاح مع ضيفه ودفعه للسقوط من على السلم.
السقوط في بركة المياه
كما أُلغيت فقرة السقوط في بركة المياه بنهاية المقلب، وفيها يتم فك أربطة الكرسي التي كان مقيدً بها، ويبدأ في التوجه إلى "رامز" وما أن تطأ قدماه هذه البركة المغطاة بقماش سوداء يسقط فيها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان