إعلان

تعرف على الأكلات المفضلة للنجوم في رمضان..تامر حسني يختار أكلة شعبية

12:35 م الخميس 07 يونيو 2018

كتبت-بسمة مشالي:

يحرص بعض الفنانين على قضاء الأجواء الرمضانية على الموائد التي تجمع بين العائلات والأصدقاء في الوسط الفني سواء على الإفطار أو السحور، ولكل نجم وجبة المفضلة التي قد يخرج فيها عن روتين "الدايت"، مستمتعين بالأطباق الشهية في هذا الشهر.

يفضل الفنان تامر حسنى اتباع التقاليد الشعبية في الأكل، حيث يعتبر من عشاق تناول الكوارع، ولحمة الرأس، والملوخية وفقاً لموقع سيدتي.

الفنان عاصى الحلانى، يحب تناول التبولة والفتوش والسلطات كمقبلات، كما يعتبر طبق الأرز طبقا مهما على المائدة، بالإضافة إلى أنه مغرم بشتى أنواع الحلويات العربية.

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس والنجم كاظم الساهر من محبي وجبة السوشي، وتحرص كل فترة على تناول تفضل الكبّة النية على الطريقة اللبنانية، وترى أنه لا شيء يفوقها، وهي أكلة تشتهر في سوريا ولبنان وفلسطين.

وتحب الفنانة مني ذكي أن تتناول سلطة البطاطس، ومحشي ورق العنب الذي يعد من أشهر الأكلات المصرية، والفنان السوري باسم باخور يحب أيضًا المحاشي بجميع أنواعها.

ويفضل الفنان مصطفى شعبان أيضًا محشي ورق العنب بالإضافة إلى صينية البطاطس باللحم في الفرن والكفتة المشوية، أما الفنان أحمد السقا يحب تناول وورق العنب مع الباذنجان.

ويحب الفنان الإماراتي حسين الجسمي تناول جميع الأكلات المصنوعة من الأرز، خاصة على مائدة شهر رمضان المبارك.

وتعد الفنانة ناديم نجيم من محبي الأكل الإيطالي والسلطات الشرقية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان