إعلان

بالفيديو| الجندي يناشد وزير الأوقاف إذاعة القرآن عبر مكبرات المساجد: لا يوجد مبرر لمنعه

05:55 م السبت 25 أبريل 2020

الشيخ خالد الجندي

كتبت - سماح محمد:

طالب الشيخ خالد الجندي - عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف - وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور مختار جمعة، بالاستجابة لدعوات بعض المواطنين بإذاعة القرآن الكريم، عبر مكبرات الصوت، قبل صلاة المغرب، مشيرا إلى أن حديثه ينبع من واجبه كعالم دين يحتك بالجماهير.

وتابع الجندي من خلال تقديمه لحلقة اليوم السبت من برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc" قائلا: "يا معالي الوزير.. انا أشيد بجهودك العظيمة فى ادارة الأزمة، لكن اختلف معك فى هذا الامر لأنه لا يوجد مبرر يمنع إذاعة القرآن الكريم عبر مكبرات الصوت، حتى يشعر الناس بروحانيات الشهر الفضيل، حتى كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لا تمنع هذا، وسبق أننا استجبنا لكل الإجراءات السابقة التي على رأسها غلق المساجد ومنع صلاة الجمعة والجماعة".

وأضاف عضو الأعلى للشئون الاسلامية: "حتى لا يزايد علينا أحد، هذا الأمر ليس من قرآن والسنة، وإنما يشعر الناس بتجليات الشهر الكريم، نحن شعب يعشق سماع القرآن، يا معالي الوزير هذا التماس، ونحن نعلم ونقدر بجهودكم في التطوير والتجديد، ولا يستطيع أحد أن يزايد عليك، ويا ريت تسمعنا القرآن ربنا يسمعك كل خير".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان