إعلان

مظهر شاهين يحذر من الباغين والمفترين على الناس (فيديو)

11:43 م الأحد 24 أبريل 2022

مظهر شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

حذر الدكتور مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، من الإفتراء والبغي على الناس، مضيفًا: "فيه ناس لم ربنا بيديها بتفتري وتظلم وتعتدي على غيرها".

وقال شاهين، في مقطع فيديو له على قناته على "يويتوب"، إن هذا الأمر حرام، فقال تعالى: "فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى" وقال تعالى: "إنما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق".

تابع: "يعتدون على الناس بغير الحق يعني شايف نفسه أقل منه وتستاهل أن يعتدي عليها وياكل حقوقها ومحدش أحسن منه في الدنيا".. وقال تعالى: "إن قارون كان من قوم موسى فبغى عليهم" .. قارون لم بغى، الله عاقبه عقابًا شديدًا.. فخسفنا به وبداره الأرض.

ووجه إمام مسجد عمر مكرم نداء لكل باغي: "يا كل باغي ومعتدي على حقوق الناس، لو مرجعتش ربنا قادر على أن يفعل بك ما فعله بقارون"، مؤكدًا أن هذا أمر محرم ومجرم.

وواصل حديثه: "النبي صلى الله عليه وسلم حذر في حديث نبوي: " إنَّ الله أوحى إليَّ أن تواضعوا حتى لا يفخر أحدٌ على أحد، ولا يبغي أحدٌ على أحدٍ" وهناك حديث آخر: "إذا قال الرجل هلك الناس فهو أهلكهم".

واستطرد قائلًا: "اللي يتمنى للناس الشر، فالشر سيصيبه هو.. واللي يتمنى إن ربنا ينتقم من الناس بغير حق، ربنا هينتقم منه هو"، مطالبًا بالتواضع والرفق بالناس.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان