إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16.. تكليف أحمد عز بمهمة جديدة

02:06 ص الخميس 29 أبريل 2021

مسلسل هجمة مرتدة

كتب- مصطفى حمزة:
خضوع "هند صبري- دينا" لتدريب مكثف على يد "فاروق السوهاجى- أحمد فؤاد سليم"، واللقاء الذي تم بينها وبين "سيف العربي- أحمد عز"، كان من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة السادسة عشر من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.
وفي بداية الحلقة تذهب "هند صبري" إلى مقابلة "أحمد فؤاد سليم"، للتدريب على التحكم في رد فعلها، وحركة الجسد، وتحدث معها عن الأخطاء التي ارتكبتها خلال جلسة الاختبار التي خضعت لها.
ومن جهتها قدمت "ندى موسي" إلى "هند صبري" معلومات عن خبيرة تحليل الجسد "نازلي تحسين"، المكلفة من قبل المنظمة الصهيونية بمقابلتها، لكشف حقيقة تعاونها مع المخابرات المصرية.
ومن جهته طلب "أحمد فؤاد سليم" من هند صبري، التخلي عن محاولة إثبات عدم وجود علاقة بينها وبين أحمد عز.
تذهب هند صبري إلى مقابلة أحمد عز، مؤكدة أن طلبها رؤيته بسبب عدم وجود أصدقاء لها منذ عودتها، ومن جهته حاول تفسير ذلك بأنه بدافع الحب وليس الصداقة فقط.
ويقوم لواء المخابرات هشام سليم بتكليف أحمد عز بالاستعداد للسفر، لمقابلة أحمد صلاح حسني.
ومع نهاية الحلقة تتولى هند صبري مهمة جديدة كلفها بها أحمد فؤاد سليم، وقبل خروجها، يطالبها بالانسحاب إذا وجدت صعوبة في المهام التي يتم تكليفها بها، لترد بحزم أنها لم تفعل ذلك منذ بداية عملها مع اللواء رفعت- هشام سليم.
مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندا موسى، مايان السيد، خالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان