إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 13.. هند صبري تتلقى التدريبات على يد ندا موسى

04:42 ص الإثنين 26 أبريل 2021

مسلسل هجمة مرتدة

كتب- مصطفى حمزة:
مواجهة "سيف العربي- أحمد عز" بالخطأ الذي ارتكبه خلال المهمة التي كلف بها من "فاروق السوهاجى- أحمد فؤاد سليم"، وخضوع "هند صبري- دينا" لجلسات تدريب مكثفة، كان من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.
في بداية الحلقة يتذكر أحمد عز تدريباته مع هند صبري، ويوجه أحمد فؤاد سليم، عتابا إلى سيف، بعد رصد تركيزه مع "دينا"، خلال المهمة الأولى التي كلفه بها، ويؤكد له أن هذا دليل على كون كل منهما يعتبر "نقطة ضعف" بالنسبة للآخر.
ويخضع "سيف" لجلسة تدريب مدتها ساعة، ويخبره "أحمد فؤاد سليم"، إن المطلوب منه حتى تتم الموافقة على عودته إلى العمل في المخابرات، أن يكون شخص استثنائي.
ومن جهتها تخضع "هند صبرى" للتدريب على يد "ندى موسى"، وتحت إشراف ومتابعة "أحمد فؤاد سليم"
وشهدت الحلقة تواجد "هشام سليم" في المستشفى لمتابعة حالة ابنته المريضة بالسرطان، إلى جانب قيامه بالتواصل مع مساعديه "نضال الشافعي" و"ندى موسي".
وبعد عودة أحمد عز إلى منزل عائلته، يقوم في صباح اليوم التالي بالذهاب إلى الشقة التي تسكن بها "هند صبري" ، وتفاجأ به أمامها، وهو يؤكد أنه مازال على حبه لها
مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى ، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان