إعلان

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 11.. "عساف" يقدم عرضا لـ"غفران" غير متوقع

02:08 ص السبت 24 أبريل 2021

بوستر مسلسل نسل الأغراب

كتب- عبد الفتاح العجمي

يتواصل الصراع بين الثنائي "عساف الغريب" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، و"غفران الغريب" والذي يجسده الفنان أمير كرارة، في الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "نسل الأغراب"، والذي يعرض على قناة ON.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل نسل الأغراب

تشهد الحلقة مواجهة بين "غفران" و"عساف" في منزل "نجاة" التي تجسد دورها الفنانة فردوس عبدالحميد، ونجلها رئيس المباحث وابن عمهما "علي الغريب" الذي يجسد دوره الفنان محمد دياب.

تبدأ الجلسة بكلمات من سيدة المنزل تدعو فيها الثنائي إلى وقف نزيف الدم، ويطلب "عساف" من "غفران" إعادة زوجته السابقة "جليلة" والتي تجسد دورها مي عمر، وابنه "حمزة" والذي يجسد دوره أحمد مالك، مقابل إعادة والدته الغائبة له.

يرفض "غفران" كالعادة، فيفاجئ "عساف" الجميع بعرض غير متوقع، حيث يطلب منه إحضار "جليلة" لتختار بينهما، وحال اختيارها لزوجها السابق ستعود لعصمته ومعها نجلها ويعيد "عساف" لـ"غفران" والدته، وإذا اختارت "جليلة" البقاء مع "غفران" سيعيد أيضا "عساف" لـ"غفران" والدته وسيرحل من القرية ويتوقف سلسال الدم.

"نسل الأغراب" بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، وأحمد مالك وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان