إعلان

مسلسل حرب أهلية الحلقة العاشرة.. مايان السيد تترك منزل "يسرا" بعد مشاجرة مع جميلة عوض

06:00 ص الجمعة 23 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تسليم مستشفى "مريم-يسرا" رسمياً إلى "يوسف-باسل خياط"، ومشاجرة ساخنة بين "تمارا-جميلة عوض" و"نور-مايان السيد"، كان من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة العاشرة من مسلسل"حرب أهلية" الذي يعرض على قناة cbc.

وبدأت أحداث الحلقة باكتشاف "سينتيا خليفة" حملها من "باسل خياط".

من جهته يذهب "باسل" إلى النيابة، لسؤاله في البلاغ المقدم من"يسرا" ضده، وفي نهاية التحقيق، أقر وكيل النيابة بأن المستندات الرسمية تؤكد قانونية نقل ملكية المستشفى إلى "باسل".

وخلال تواجد "باسل" في عيادته، تذهب إليه "سينتيا خليفة" لتخبره أنها حامل منه، وبعد محاولته طردها، تقوم بتهديده، وتشترط عليه المساعدة للوصول إلى طبيب يتولى إجهاضها.

وتحدث مواجهة ساخنة بين "جميلة عوض" و"مايان السيد"، بعد معرفة الأخيرة أن الأولى، وراء تشويه صورتها أمام والدة "محمود حجازي"، وتحريضها الأم للتدخل لقطع العلاقة بين نجلها و"مايان".

وبعد سماعها أصوات شجار "جميلة" و"مايان"، تصعد "يسرا" إلى الغرفة، وتقوم بصفع "مايان"، لتقرر الأخيرة مغادرة المنزل.

وفي محاولة لمساعدة ابنتها، تذهب "يسرا" إلى مقابلة زوجها السابق رشدي الشامي، وتتحدث معه عن أهمية ذهاب الابنة "جميلة عوض"، إلى طبيب نفسي.

ويقوم رشدي الشامي بدعوة جميلة عوض إلى مقابلة، ويخبرها بأنه يريدها أن تقابل شخص عزيز عليه جدا، وتفاجا الإبنه، أن الشخص الذي يقصده والدها هو "باسل خياط".

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروة الأزلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي ، وإخراج سامح عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان