إعلان

مسلسل ضل راجل الحلقة ٧.. نور تنقذ حياة ابنة ياسر جلال

02:40 ص الإثنين 19 أبريل 2021

مسلسل ضل راجل

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة السابعة في التقرير التالي :

- تنقذ نور "شهد" ابنة جلال ياسر جلال من الموت، بعد محاولتها الانتحار داخل المستشفى.

- تطلب نور من ياسر جلال، البحث عن فصيلة دمها لامدادها بالدم، إلا أنه يفشل في إيجاد نفس فصيلتها، ويتدخل محمود عبد المغني لإيجاد نفس فصيلة دمها.

- تدخل "شهد" غرفة العمليات، وتخرج من الغرفة عقب نجاح العملية.

- إنعام سالوسة تخبر نرمين الفقي بأن الحادث الذي تعرضت له ابنتها نتيجة حملها

- يتعدى ياسر جلال على صاحب المقهى التي تتواجد بجانب منزله، بعد محاولات صاحب المقهى معايرته بما فعلته ابنته "شهد" عقب معرفته بحملها دون زواج.

- يذهب ياسر جلال إلى "نادين" ابنة أميرة العايدي، لمحاولة الوصول إلى مكان "حازم" لاختفاءه من شقته، ومساعدته في الوصول إليه ومرتكب جريمة ابنته، فتخبره بأن "غادة" اصطحبت ابنته إلى الحفل وتعطيه صورتها.

- يصل ياسر جلال إلى مكان الحفل الذي كانت تتواجد فيه ابنته قبل الحادث، فيفاجأ بوجود "غادة" أمام المكان بصحبة "حازم" لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان