إعلان

نسل الأغراب الحلقة 1.. "عساف الغريب" يتوعد الجميع بالدم

04:50 م الأربعاء 14 أبريل 2021

بوستر مسلسل نسل الأغراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب"، بظهور "عساف الغريب" (أحمد السقا) في عربة ترحيلات، متجها إلى قسم الشرطة استعدادا لإخلاء سبيله، وهناك يفاجئ بأن رئيس المباحث هو "علي الغريب" (محمد دياب) نجل عمه.

في القسم الشرطة يؤكد "عساف" لـ"علي" أن القادم سيكون دم، بينما يصدر الأخير أمرا بإخلاء سبيله، قبل أن يعود بالذاكرة للماضي، حيث أن الأغراب حينما هبطوا من الجبل إلى المدينة للعيش عليها، قاموا بقتل الكبار وعاش الأغراب وحدهم ينعمون ويعادون حتى وصلوا إلى عداء أنفسهم، وبدأت الحروب بين "عساف الغريب" من جانب، و"غفران الغريب" (أمير كرارة) من جانب آخر.

وانقسمت المدينة إلى طرفين، قبل أن يتم إلقاء القبض على "عساف" وحُكم عليه بالمؤبد، أما "غفران" فتمكن من الهرب، وخطف منه زوجته "جليلة" (مي عمر) وأم ابنه "حمزة"، وطلقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وتنتهي الحلقة مع وصول "عساف الغريب" للمدينة وتهديده لكل من التقاه، وسيطر الرعب على الجميع.

"نسل الأغراب" بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، أحمد داش وأحمد مالك وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل "السقا وكرارة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان