إعلان

مسلسل الزوجة الـ 18 - الحلقة 15 (فيديو)

06:07 ص الإثنين 20 مايو 2019

الزوجة 18

كتب - حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الزوجة الـ18 "، أجواءًا من الكوميديا والتشويق والإثارة، بدأت بمحاولة انتحار "أسما" في بث مباشر على الفيسبوك أثناء تقديمها لبرنامجها، وشاهدتها "فريدة" و"ريم" شقيقة "حمزة" التي سرعان ما أخبرته بما حدث فذهب إلى المستشفى مسرعًا.

بينما شاهدت "هايدي" ما حدث فقررت استغلاله للانتقام منه فحرضت طليقته "ذهب" بأن تتجه إلى المستشفى لمقابلة "حمزة".

ويصطحب "حمزة" "ذهب" لتعيش معه في المنزل مع "شهيرة"، التي اشتعلت غضبًا أثناء اجتماعهم على الإفطار.

ذهبت "فريدة" إلى المستشفى للإطمئنان على "أسما" يدخل عليهم "حمزة"، وبعد خروج من عندها تكاتف عليه "هايدي" و"شهيرة" و"ذهب" و"فريدة" ليوبخاه على ما يفعله بـ"أسما"، ويسألوه عن سبب طلاقه لـ"أسما" ولكنه يخبرهم بأنه لم يتزوجها من الأساس ويؤكد كلامه الطبيب النفسي المعالج لها.

ومع تتابع الأحداث يخرج "حمزة" مع "فريدة" ويقنعها بأن "أسما" هي التي يسعى وراءه، بينما يصطحب "حمزة" "أسما" لتعيش معه بمنزله بعد ذلك.

وقد ساهم في تأليف مسلسل الزوجة 18 عدد من المؤلفين محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، خالد أبو بكر، وذلك تحت إشراف أمين جمال، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مصطفى فكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان