إعلان

في الحلقة السادسة لـ"ولد الغلابة": خروج "عيسى" من السجن وزواج "صفية" رغم غياب شقيقها

09:21 م السبت 11 مايو 2019

ولد الغلابة

كتب – هاني صابر:

دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل"ولد الغلابة" حول تعدي"عزت" هادي الجيار علي زوجته "فرح" مي عمر بضربها على وجهها ومنع خروجها من المنزل، يكشف"عيسى" أحمد السقا سبب القبض عليه بالكمين، بينما تتم "صفية" إنجي المقدم حفل زفافها رغم غياب "عيسى"، كما تنجح فرح في فك أسر "عبد القادر" لتطلق سراحه.

وفيما يلي أبرز ماجاء في الحلقة السادسة:

- تشهد الحلقة ضرب "عزت" هادي الجيار لزوجته "فرح" مي عمر بالقلم على وجهها، ويمنعها من مغادرة المنزل نهائيًا.

- تتزوج "صفية" إنجي المقدم في غياب شقيقها "عيسى" أحمد السقا، الذي تم حبسه دون معرفة أحد من أسرته.

- يكشف "عيسى" أحمد السقا سبب إلقاء القبض عليه، وهو تورطه في إيصال أمانة لصالح ضاحي، الذي يساعده أيضا في الخروج من محبسه.

- يعود "عزت" هادي الجيار للمنزل طالبًا من "فرح" مي عمر، أن تسامحه ويقوم بتقبيل يدها، وذلك بعد أن اكتشف أن الأرقام الموجودة على هاتفها المحمول، والتي اتصلت بها خلال الأيام الأخيرة تخص أشخاص بالمنزل.

- تضع "زينب" هبة مجدي "حبوب منومة" في الشاي لزوجها "حسان" مجدي بدر لحضور حفل زفاف "صفية" إنجي المقدم، لرفضه حضورها الحفل.

- تكشف أحداث الحلقة، أن "ضاحي" محمد ممدوح وراء تدبير خطة القبض على "عيسي" عقب عودته من القاهرة بعد تنفيذ إحدى العمليات، وذلك في محاولة منه لعدم إقامة حفل زفاف شقيقته وتأجيله، لأنه كان على علاقة حب بـ"صفية".

- في نهاية الحلقة، تذهب "فرح" إلى "عبد القادر"، وتقوم بفك أسره، وتتلقى اتصالاً من "عيسي" بضرورة رؤيته لها ليخبرها عن تفاصيل مهمة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان