إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة 12.. جودر يعرف سر الكنوز ويسافر إلى المغرب

01:10 م الأحد 07 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، طلب شهرزاد- ياسمين رئيس من جاريتين في القصر مراقبة جناح تودد- سامية الطرابلسي محظية شهريار- ياسر جلال المُفضلة.

تستكمل شهرزاد حكاية جودر، وننتقل إلى جوهرة- تارا عماد، التي تستقبل جاريتها الجديدة بعدما مرضت القديمة، ونشاهد حزن اثنين من أبناء تلميذ الحكيم شمردل، على وفاة شقيقيهما.

يتحدث عبدالأحد- أحمد بدير مع شقيقه عبدالرحيم- فتوح أحمد، عن الطريقة التي سيتم بها فك الرصد المربوط به الكنوز الأربعة، وهي القِران الفلكي المطلوب بوجود جودر وتجهيزه للمصادمة الروحية، وقتها سيقص أظافره وشعره وسيظهر لجودر طريقة فك الرصد.

ويظهر عبدالأحد لـ جودر- ياسر جلال، في بركة قارون، ويطلب منه أن ينفذ ما فعله مع شقيقيه، وإلقائه في البركة بعد ربطه، ويتردد الأخير في تنفيذ الأمر، ولكنه يوافق في النهاية، ويخرج عبدالأحد من البركة ومعه فرخين جن على هيئة سمكتين.

يطلب عبدالأحد من جودر أن يسافر معه 3 أشهر إلى المغرب ليشارك في فك الرصد، ويمنحه مبلغا كبيرا مكافأة الحصول على الكنز.

يطلب عبدالله الحطاب من جودر أن يرسل سلامه إلى الحكيم الشمردل، حتى يستطيع أن يمسك بالكنوز الأربعة، وفي حال وجد كتاب ما –لم يكشف عنه- يأخذه ويحافظ عليه بعينيه ولا يسمح لأحد أن يعرف عنه شيء.

"جودر- ألف ليلة وليلة" سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، عبدالعزيز مخيون، رشوان توفيق، فتوح أحمد، أحمد بدير، عابد عناني، تارا عماد، أيتن عامر، چيهان شماشرجي، غادة طلعت، محمود البزاوي، محمد علي رزق، مجدي فكري، وإنتاج المتحدة وأروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

اقرأ أيضا

"ماسكة الموبايل بالمقلوب".. خطأ في مشهد من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

تارا عماد حفيدة تلميذ الحكيم شمردل مالك الكنوز الأربعة في مسلسل "جودر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان