إعلان

إنقاذ مصطفى ضرغام من الموت و"عايدة" تستعد للحرب.. الحلقة 27 من مسلسل "صيد العقارب"

10:00 ص الأحد 07 أبريل 2024

بوستر مسلسل صيد العقارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "صيد العقارب" على العديد من الأحداث المشوقة بعد قتل "مصطفى ضرغام" من قبل مجهول في أحداث الحلقة السابقة.

وبدأت أحداث الحلقة بعثور "ياسين" الفنان محمد علاء على قاتل "مصطفى"، حيث قامت "عايدة" الفنانة غادة عبد الرازق بنقل شقيقها لأحد المستشفيات ومحاولة الأطباء إنعاشه وبالفعل نجحوا في إنقاذه، وسط مواساة "ياسين" لـ "عايدة" على إصابة شقيقها وظل معها في أزمتها.

ونرى بعدها إلى "سميحة" الفنانة سيمون وهي تقوم بتجهيز نفسها لمغادرة المنزل ويقابلها "إسماعيل الغول" الفنان رياض الخولي ويخبرها أن "عايدة" وأسرتها تشك أنه وراء محاولة قتل "مصطفى ضرغام"، وفي نفس السياق يصل تسجيل صوتي لـ "عايدة" بصوت إسماعيل الغول وهو يخطط لمحاولة قتل "مصطفى".

وتتوالى الأحداث بتحقيق الشرطة في محاولة قتل "مصطفى ضرغام" لمعرفة السبب ومعرفتهم بعدها أن المقصود من العملية هي "عايدة"، حيث واجهت الشرطة الشخص الذي حاول قتل "مصطفى" ويخبرهم أنه تم استئجاره لقتل "عايدة" ولكن الطلقة أصابت "مصطفى" بدلًا منها.

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار درامي حول عالمة الحشرات "عايدة" التي تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها وسط عائلتي "ضرغام" و"الغول"، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان رياض الخولي، الفنان أحمد ماجد، الفنان محمود عبد المغني، الفنان أحمد شامي، الفنانة مي القاضي، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضا:

شيري عادل تظهر في الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"

" رفضوا يكملوا والحلقة باظت".. أول تعليق من رامز جلال على حلقة ريم طارق وحسن شاكوش

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان