إعلان

"كوبرا" طبيب الغلابة يواصل الهروب.. ملخص الحلقة ٨ من مسلسل "كوبرا"

11:35 م الأربعاء 03 أبريل 2024

كواليس مسلسل كوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "كوبرا" العديد من الأحداث المشوقة بعد مواصلة هروب "علي' الفنان محمد عادل إمام من للشرطة والاختباء لدى صديقه "سمير" الفنان محمد ثروت الذي يعمل في فك الشفرات بأحد المناطق الريفية.

وقام سمير بتعريف كوبرا كونه دكتور يدعى مصطفى جاء ليعالج أهل القرية وسط اصطفاف المئات من الأهالي.

وتتوالى الأحداث بسمير وهو يخبر كوبرا عن العثور على فيديوهات فاضحة تخص "عزيز الخيال" الفنان أيمن عزب الذي يخضع لشروط "كوبرا" من أجل الحصول على الهارد الخاص به حيث طلب "كوبرا" منه نقل شقيقه "عبد الرحمن" الفنان الشاب معتز هشام إلى إحدى للمستشفيات التخصصية من أجل تلقي الرعاية اللازمة، إلى جانب خروج والدته "إحسان" من الحبس.

ونرى بعدها ذهاب محامي إلى "إحسان" ولكنها ترفض خروجها بأموال مشبوهة، ويقرر المعلم "شيخون" التضحية بأحد رجاله "عوض" ويعترف أنه من قام بتحريض الدكتور المدعي الذي حاول قتل عبد الرحمن بأمر من شيخون وسط شكوك الظابط "حازم" الفنان محمود عبد المغني.

ويقوم عمدة القرية التي يختبأ بها كوبرا بخطفه من أجل علاج ابنته ويذهب كوبرا الذي يكتشف اننا تحاول خداعهم لعدم الزواج من ابن عمها ليطلب منها كوبرا إخبار والدها انه قام بمعالجتها في مقابل عدم زواجها من ابن عمها، وينجح كوبرا في مواصلة الاختبار من الشرطة.

تدور أحداث مسلسل"كوبرا" فى دراما شعبية حول علي كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم شيخون بمساعدة صديقه سيكا وأصدقاء السجن القدامى، ويشارك ببطولة المسلسل محمود عبد المغني، مجدي كامل، أحمد بحر "كزبرة"، منة فضالي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان