إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة السابعة.. جودر يطعن شواهي وسحر أسود يعذب الملك بيناس

07:32 م الثلاثاء 02 أبريل 2024

جودر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تواصل شواهي- نور البحث عن جودر- ياسر جلال في الحلقة السابعة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة المعروض على قناة on ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يسأل شميعة- مجدي فكري شقيقته شواهي عن مكان جودر ويؤكد لها أنها فشلت وأضاعت جودر من يدها، ولن يستطيعوا فك الرصد والحصول على الكنوز، ويتهمها بالغرور.

يصل جودر إلى قصر مهجور بعد رحلة مليئة بالمخاطر، ويجد هناك بيناس- طارق النهري ملك مدينة النحاس الذي تعذبه شواهي، وينجح في تخفيف آلامه، ويحكي له أن في يوم من الأيام وهو يسير في طرقات القصر سمع خادمتين تؤكدان خيانة زوجته له وأن لها عشيق من الجن، ونكتشف أنها شواهي، التي انتقمت من زوجها بعد محاولته قتل عشيقها، ومسخته نصفه الأسفل حجر والأعلى بشر، وتقوم بجلده ليل نهار.

يموت أبنوخ عشيق شواهي دون أن تعرف.

تقرر شواهي أن تحرر بيناس من سحرها وتعيده لهيئته الأولى بعد رفع السحر الأسود عنه وعن مدينته مدينة النحاس، ويفر هاربا من أمامها في الوقت الذي يخدعها فيه جودر ويجعلها تظن أنه عشيقها، إذ يتحدث إليها ويخفي وجهه، ويطلب منها أن تقترب منه ويقوم بطعنها.

جودر - ألف ليلة وليلة سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، وليد فواز، مجدي فكري، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، رشوان توفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان