إعلان

الحلقة السابعة من مسلسل "كوبرا".. هروب "كوبرا" من الشرطة ولجوئه لصديق السجن "سمير بابجي"

03:50 م الثلاثاء 02 أبريل 2024

مسلسل كوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
نجح "كوبرا" في الهروب من الشرطة بعد إنقاذ شقيقه من غدر المعلم "شيخون" والقبض على والدته "إحسان" الفنانة صفاء الطوخي بسبب دفاعها عنه.

وشهدت أحداث الحلقة السابعة ذهاب "كوبرا" إلى أحد أصدقائه القدامى بفترة السجن وهو "سمير بابجي" الفنان محمد ثروت المتخصص في الإلكترونيات ويعمل في فك الأجهزة المشفرة للاختباء من الشرطة.

ونرى بعدها المعلم "شيخون" وهو ينجح في تحرير ابنته من خاطفيها ويرفض تبرئة "كوبرا" على حساب شقيقه "حربي" الفنان أحمد عبد الحميد الذي قام "كوبرا" بتصفية عينه انتقاما لشقيقه عبد الرحمن الذي قام بتعذيبه.

ويقوم "سمير" بتوريط "كوبرا" وانتحاله صفة طبيب يدعى "مصطفى" ويقوم بالكشف على المرضى، ليطلب "كوبرا" من "سمير" البحث عن "عزيز الخيال" الفنان أيمن عزب للوصول للمزيد من المعلومات التي تدينه.

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول علي كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم شيخون وشقيقه حربي بمساعدة صديقه سيكا وعدد من أصدقاء السجن القدامي، المسلسل بطولة الفنان محمد عادل إمام ويشاركه كلا من الفنان مجدي كامل، الفنانة منة فضالي، الفنانة إيمان الطوخي، الفنانة دينا ماهر، الفنان أحمد فتحي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان