إعلان

الحلقة 22 مسلسل إمبراطورية ميم.. دخول نور النبوي المستشفى وصدمة والده بعد هروب ابنته

10:28 م الإثنين 01 أبريل 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل إمبراطورية ميم، بصدمة الفنان خالد النبوي (مختار أبو المجد)، بعد سفر ابنته الكبرى هاجر السراج (منى) إلى البعثة في فرنسا.

وجلس مختار أبو المجد في غرفة ابنته وحيدًا بعدما سافرت منى مع البعثة تاركة له جوابا، لتدخل شقيقته الفنانة نشوى مصطفى (مديحة) الغرفة وتحاول مواساته في محنته وصدمته.

ذهب أحد زملاء الفنان نور النبوي( مروان) لعمته مديحة يخبرها بأن مروان محجوز في المستشفى بعد مشاجرة عنيفة مع أحد زملائه في الجامعة، لتخبر مختار ويتوجه بعدها للمستشفى للاطمئنان على مروان.

ودخل مختار أبو المجد في خلاف كبير مع ابنه مروان بعد إصابته نتيجة المشاجرة مع زملائه في الجامعة.

وبعد تعافي مروان من إصابته وخروجه من المستشفى، التقى صديقته مايان السيد (مادي)، لمحاولة الصلح معها بعد مشادتهم بسبب غيرتها.

ووقفت إلهام صفي الدين (مايا) في صف شقيقتها الكبرى (منى) التي تركت المنزل وسافرت إلى باريس في بعثة دراسية دون موافقة والدها لتحقيق حلمها الدراسي.

واعترفت عيون مروان بحبه لـ مادي، ووعدها بأنه لن يتخلى عنها أبدًا.

مسلسل إمبراطورية ميم، يضم كوكبة كبيرة من النجوم والفنانين، أبرزهم النجم خالد النبوي، منهم محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم، والعمل من انتاج شركة أروما، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا..

بالفيديو| محمد جمعة يوافق على تشبيه بهاء سلطان بـ شيكابالا

فيديو طريف.. فتحي عبد الوهاب يداعب حمادة هلال في كواليس "المداح 4"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان