إعلان

غادة عادل في ورطة قبل انطلاق ماراثون رمضان.. ما القصة؟

08:24 م الخميس 07 مارس 2024

غادة عادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

الممثلة غادة عادل لم تكد تهنأ بتصدرها البوستر الرسمي لمسلسل «لانش بوكس» -المقرر عرضه بموسم رمضان 2024- حتى اصطدمت بأزمة تبعثرت بموجبها أوراقها.

"أماني النجار" في مسلسل حالة خاصة خسرت قضية جارتها. صاحبة أشهر مكتب للمحاماة في مصر -دراميًا- تواجه اتهامًا بالاعتداء بالسب والقذف على جارتها.

مشادة كلامية بين غادة عادل وجارتها دارت أحداثها داخل فرع أحد البنوك بكمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر. دقائق معدودة من الشد والجذب تأزمت معها الأوضاع وصولا إلى قسم شرطة أول أكتوبر.

حررت محضرًا ضد الممثلة تتهمها ببالسب والقذف وهددتها بأن تلك الخطوة لن تكون الأخيرة وستلاحقها وهو ما تحقق بتقديمها شكوى بجهاز المدينة تتهم النجمة ببناء سور بامخالفة للقانون ليدخل الجهاز على خط الأزمة. صدر قرار بإزالة السور دون تحديد موعد التنفيذ بالتنسيق مع قسم الشرطة.

فنيًا، الشركة المنتجة لمسلسل "لانش بوكس"، أطلقت البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد.

المسلسل يعد النسخة المصرية من نظيره الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا حول العالم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان