إعلان

سيتجاوز عظمة والده.. خالد يوسف مشيدًا بأداء كريم محمود عبدالعزيز في مسلسل خالد نور وولده نور

05:32 م الأحد 31 مارس 2024

المخرج خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - معتز عباس:

أشاد المخرج خالد يوسف بأداء الفنان كريم محمود عبد العزيز، بعد عرض حلقات مسلسل خالد نور وولده نور، والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، على قناة MBC مصر.

وكتب "يوسف"، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "قولًا واحدًا ومش بمناسبة عرض مسلسل خالد نور وولده نور فقط، كريم محمود عبدالعزيز هو الأكبر موهبة والأوضح حضورًا والأكثر فهمًا لكل دور يلعبه والأخف ظلًا، ينطبق عليه تعبير الأديب التشيكي الرائع ميلان كونديرا كائن لا تحتمل خفته".


وأضاف: "لا يوجد ممثل بين نجومنا من هو مؤهل تمامًا للأدوار الكوميدية البحتة والتراجيدية الكاملة بنفس القدر ويتألق في الحالتين بنفس الوهج، إنه الممثل الصالح لكافة الأدوار، القادر على الغوص في أعماق الشخصية التي يلعبها والتعبير عن كل ما تشعر به بسلاسة لانهائية وكأنه قد خلق لتجسيدها".

وأكمل: "أعتقد أنه سيكون الممثل الأطول عمرًا في نجوميته من كل النجوم الذين سبقوهم عادة ومن خلال التجارب نادرًا ما نجد أبًا موهوبًا وعظيمًا في مجاله، ونرى إبنه هو الأخر بنفس قدر موهبته أو يتجاوز عظمة أبيه".

وأتم: "أرى أن كريم في السنوات القادمة لو اختار أدواره والأعمال التي يشارك فيها سيتجاوز عظمة أبيه مع كل محبتي وتقديري لعظمة موهبة الراحل محمود عبد العزيز".

يشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عددا كبيرا من النجوم منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 15 حلقة يعرض يوميًا عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصراً.

54

اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله تقارن بين أسماء جلال وياسمين صبري.. ماذا قالت؟

كتب لها جوابات بدمه ومات في "الخانكة".. حكاية مجنون يسرا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان