إعلان

حسن الرداد عن وفاة والدته وحماته: اتهزمت وربنا بيختبرك في الصعب

03:07 م السبت 30 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد الفنان حسن الرداد أنه مر بالكثير من التجارب الصعبة في حياته، وبدأت وهو في سن صغير، بفقدان شقيقته ووالده، ومؤخرًا فقدانه لوالدته، ثم حماه النجم سمير غانم، وبعدهما حماته النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وهو ما جعله يشعر بالهزيمة.

وذكر الرداد موقفا صعبا مر به أثناء دفن دلال عبدالعزيز، مشيرا إلى وجود صورة من هذا الموقف موجودة على الانترنت، إذ كان يستقبل العزاء بينما نظرة عينه شاردة: "عندي صورة موجودة على الانترنت واقف في عزا حماتي دلال عبدالعزيز الله يرحمها، واقف باخد العزا في التُرب ولابس قناع، ونظرة عيني سرحان".

وتابع في حواره مع برنامج "MIRROR" الذي يقدمه الصحفي خالد فرج، وينشر حلقاته على موقع "يوتيوب" ومنصات التواصل الاجتماعي: "والدتي اتوفت وبعدين حمايا وحماتي، حسيت اني اتهزمت فيها، طبعا ده عمرهم، لكن كنت بتمنى أنهم يعيشوا، وكان فيه صلاة وبكاء ودعاء، هو قدر بس حسيت بانهزام".

وأضاف الرداد "أيام مرض والدتي كنت بقف عاجز، أغلى حد في حياتك بيروح، بيكون نفسك تضحي بحياتك في مقابل إنها تعيش، ويشاء القدر إن حمايا يموت في نفس الأوضة وعلى نفس السرير نفس التجربة وكان شيء صعب".

وعن رحيل دلال عبدالعزيز، تحدث "ورحيل حماتي كان شيء مش متوقع خالص، حسيت انهزام رهيب"، مؤكدا أنه مر بالكثير من التجارب الصعبة في حياته، موضحا "أحيانا بشوف حد أخوه اتوفى بيبقى زعلان عليه بس عادي، وناس صحابي أهلهم ماتوا وعادي بيحبوهم وكل حاجة بس تمام، والموضوع بيختلف من شخصية للتانية وربنا بيختبرك في الصعب بالنسبالك، يعني أنا ماليش طموح في أي حاجة مثلت ممثلتش تمام، معايا فلوس مش معايا تمام، لكن كنت بدعي بس إني مش هقدر يحصل لأهلي حاجة، وربنا اختبرني في اللي كنت بدعيه، وفي وقت كنت 19 سنة أخويا بيموت فجأة وأبويا كان صحته حلوة ومات فجأة".

جدير بالذكر أن حسن الرداد يشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل مُحارب تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين.

اقرأ أيضا

عزيز الشافعي ينشر تتر مسلسل "جودر" على "يوتيوب"

محمد حماقي: "مش هجوز بنتي وأنا أوحش من عادل إمام في عريس من جهة أمنية"- فيديو

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان