إعلان

"صلاح" يواجه سارة مكاتب بسبب تسجيل مفبرك.. الحلقة الـ 12 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

10:54 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من التطورات، وقام "صلاح" بمواجهة زوجته "سارة" بالتسجيل الصوتي الذي تم إرساله من قبل "نعمة" لإحداث وقيعة بينهما، ويهدد "صلاح" زوجته "سارة" في حالة الغدر به.

وتتوالى الأحداث بقرب "سارة" من رجل الأعمال "ياسين" وظهرت داخل فيلته وشاهدته وهو يمارس هوايته في إطلاق النار، وتغزلت فيه "سارة" وبمهارته، واقترب منها "ياسين" واعتقدت انه يحاول تقبيلها إلا أنه يوضح لها قيامه برفع السماعة من اذنها حتى تستطيع سماعه.

وتكشف الأحداث معرفة والدة مساعد مي عمر أن ابنها قتل ولم ينتحر وتخبر "نعمة" بذلك، وتتأكد "نعمة" من تورط زوجها "صلاح" وزوجته "سارة" بهذا الحادث.

وحاول "صلاح" التصالح مع "نعمة" وقام بإهدائها بوكيه ورد بمناسبة عيد ميلادها وتقبل هديته ويطلب منها الخروج معه إلى أول مكان تقابلا فيه ووافقت نعمة، وفوجئ "صلاح" بوجود زوجته "سارة" مع "ياسين" في نفس المكان وسط شجار بين "صلاح" و"ياسين".

وانتهت أحداث الحلقة باعتراف "ياسين" بحبه لـ "نعمة" وطلب منها طلب الطلاق من "صلاح" ولكنها صدمته بردها وأنها لن تكون مجرد امرأة مطلقة ولكن أرملة لأن نهاية صلاح معها هو موته.

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام ٢٠٢٠.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان