إعلان

سارة مكاتب تصدم أحمد زاهر ونعمة تطلب مساعدة ياسين..الحلقة الـ 11 من "نعمة الأفوكاتو"

11:58 م الخميس 21 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من التطورات، وذهبت "نعمة" لرجل الأعمال "ياسين" الفنان عماد زيادة وطلبت منه مساعدتها في الانتقام من زوجها "صلاح" وزوجته "سارة" ووافق على مساعدتها وبدءا سويًا في تنفيذ خطة الانتقام.

وقام "ياسين" بالذهاب إلى الملهى الليلي الذي تسهر فيه "سارة" الفنانة أروى جودة في محاولة لإيقاعها في غرامه، وقام بدفع الحساب لها لتذهب إليه وتعنفه بسبب دفعه الحساب بالرغم من عدم معرفته بها، ويقوم "ياسين" بتجاهلها ليثير فضولها واهتمامها لتقوم بعدها "سارة" بإرسال رسالة له عبر "انستجرام" لتنجح أولى خطوات الانتقام.

ونرى "صلاح" زوج "نعمة" وهو يتلقى تهديدًا من "مدحت" محمود غريب بالاعتراف عليه كونه قام بقتل "محمد" الفنان محمد دسوقي إذا لم يعطيه مبلغ نصف مليون جنيه، وبعدها يذهب "مدحت" إلى "نعمة" ويخبرها أنه سيقوم بالإبلاغ عن "صلاح" ولكنها فاجأته بمطالبته عدم أذيته وفضحه وأنها ستقوم بدفع المبلغ الذي يريده.

وانتهت الحلقة باستعانة "نعمة" بمهندس صوت ليقوم بتلفيق لـ "سارة"مكالمة وهي تقوم بسب زوجها، وأرسلتها "نعمة" إلى زوجها "صلاح" وكأنها مكاملة توبخه خلالها وسط صدمة "صلاح".

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام ٢٠٢٠.

اقرأ أيضا:

الحلقة الحادية عشر "العتاولة" أحمد السقا يكتشف خيانة طارق لطفي ويهدده "هزعلك قوي"

"هايل يا فنانة متغنيش تاني".. الجمهور يسخر من آيتن عامر وسمية الخشاب في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان