إعلان

عيد ميلاد التوأم ومشاجرة الرفاق.. تفاصيل كوميدية في الحلقة الـ 10 من كامل العدد

11:48 م الأربعاء 20 مارس 2024

مسلسل كامل العدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد+1، المذاع على قناة on، بخناقة بين إنجي (جيهان الشماشرجي) وصديقتها هنزادة تيمور (آية سماحة) بسبب خروجها مع صديقها خالد بمفردهما إلى السينما، وحاولت إنجي أن توضح لصديقتها أنها خروجة عادية ولا توجد بينها أي علاقة ولكن رفضت هنزادة وأغلقت الهاتف في وجهها.

وحرصت دينا الشربيني التي تقدم دور "ليلى" على الاحتفال بعيد ميلاد حسن وحسين ابنيها التوأم من "عمر" وهو الفنان الراحل مصطفى درويش، ليقوم تيمور والد ليلى بالإعداد لعيد ميلاد حفيديه في المزرعة، إذ قام بتحضير عيد الميلاد بأجواء المزرعة حتى الطعام.

وأثناء الإعداد لعيد ميلاد حسن وحسين، ذهبت إسعاد يونس "حياة" والدة أحمد إلى عيادته حتى تقوم بعمل فيلر، وأثناء تواجدها هناك ذهبت ملك لترحب بها، فعزمتها على عيد الميلاد.

وفي يوم عيد الميلاد، قامت ليلى بتحضير الألعاب المختلفة، كما حرصت خلال تواجد ملك على إظهار علاقتها الجيدة بأحمد أمامها حتى تتوقف عن حبها لأحمد زوجها، ولكن تخبرها جيهان الشماشرجي

إنجي أنها لم تشعر بأن ملك تحب أحمد على الإطلاق.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان