إعلان

الحلقة 9 مسلسل "المعلم".. منذر رياحنة يدبر مكيدة جديدة لقتل مصطفى شعبان

01:03 ص الأربعاء 20 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 9 من مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان، أحداثا جديدة، بدأت بنجاح الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور "المعلم" في خداع الفنان منذر رياحنة الذي يجسد دور المعلم "عنتر شداد" بعدما اكتشف الأخير أن شنطة "الفلوس" التي سرقها رجاله من المعلم فارغة.

ونجحت خدعة المعلم مصطفى شعبان في منع المتربصين له في سوق السمك من سرقة أمواله بطريقة ذكية، ليجدوا الشنطة فارغة، ثم اتصل "المعلم" بمنذر ريحانة للشماته فيه بطريقة ساخرة.

وبحث منذر ريحانة "عنتر شداد"، مع أسرته طريقة للقضاء على مصطفى شعبان "المعلم"، قبل العودة بشحنة السمك من السويس، وعقد النية على تكليف البلطجي "دونجول" بالقضاء على المعلم، ومنع عودته من السويس.

ألمحت الفنانة سهر الصايغ التي تجسد دور "زمزم" زوجة "المعلم"، إلى الفنانة هاجر أحمد التي تجسد دور "دهب" إبنة المعلم "بشر"، إنها كانت تحب المعلم وهي صغيرة، وتأسفت على زواجها من المعلم وهي صغيرة السن، وطلبت منها أن تتزوج من مصطفى شعبان "المعلم" بعد وفاتها.

وافترس مرض سرطان الدم جسد سهر الصايغ "زمزم"، التي نزفت دمًا من أنفها وهي نائمة، ولا ترد على ابنها حسن الذي ظل ينادي عليها لكي تستيقظ.

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

نجوى فؤاد: صرفت على يسرا 4 مليون جنيه ولا تسأل عني

تعرف على موعد ومكان عزاء زينة مطاوع مونتيرة مسلسل "عتبات البهجة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان