إعلان

مسلسل لانش بوكس الحلقة السادسة.. غادة عادل تشارك في جريمة غسيل أموال

10:52 م الأحد 17 مارس 2024

بوستر مسلسل لانش بوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

عرضت أمس الجمعة الحلقة السادسة من مسلسل "لانش بوكس"، بطولة النجمة غادة عادل.

وفي هذه السطور نعرض لكم أبرز ما جاء في الحلقة:

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل لانش بوكس اتفاق كل من "بسمة" غادة عادل "وندي " جميلة عوض" ومريم " فدوى عابد مع مروان رئيس العصابة بأنهم سيساعدونه في غسيل الأموال ، بحيث أنه سيعطيهم أموال لشراء أجهزة كهربائية ثم يسترجعوها مرة أخري بأموال حقيقية ، فوافق مروان مقابل أن يعطيهم 12.5% من الأرباح .

اشترى كل من مريم وبسمة أجهزة كهربائية وتم استرجاعها ولكن حدثت مشكلة لندى، وهي أنها بعد شرائها للأجهزة الكهربائية أعجب بها البائع وكتب رقمه علي فاتورة الشراء.

ثم تقابلت ندى والبائع وسرق منها الفاتورة قلقاً من أن تسبب له مشكلة بسبب رقمه المكتوب علي الفاتورة .

قالت ندى لبسمة ومريم ما حدث ، فذهبوا إلي المحل ولكن لم يجدوا البائع فانتحلت بسمة شخصية مديرة الفرع لتحصل على كشف أسماء الموظفين لمعرفة عنوان منزل البائع، وعندما ذهبوا للبائع في منزله أخبرهم أنه ألقي الفاتورة في صندوق القمامة أمام المنزل وعثرت بسمة على الفاتورة بعدما بحثت في صندوق القمامة

يذكر أن مسلسل "لانش بوكس"، سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي. ويشارك في بطولته صدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وأحمد الشامي، وغيرهم.

والمسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

اقرأ أيضا:

سعد الصغير يرد على بوسي: "والمصحف عمرو الليثي عمل عملية لأبوها بـ 4000 جنيه"

من ابنة مصطفى شعبان لـ حبيبة "المعلم".. من هي سارة نور؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان