إعلان

"نعمة" تعود من الموت وتقرر الانتقام من "صلاح".. ملخص الحلقة السابعة من "نعمة الأفوكاتو"

10:13 م الأحد 17 مارس 2024

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة عقب ضرب "نعمة" علي رأسها من قبل "سارة" بعدما ما قامت "نعمة" بالكشف عن زواجها من "صلاح" أحمد زاهر ومعرفتها كون والدتها بالسجن.

وبدأت الحلقة السابعة بصدمة "صلاح" الذي يعتقد أن "نعمة" توفت من أثر الضربة، في محاولة من "سارة" و"صلاح" التخلص منها لينتهي بهما التفكير دفنها في مقابر أسرة سارة، وبالفعل يتجهان بالسيارة إلى المقابر، ليكتشفا بوجود حارس المقابر الذي يشكك في تواجدهما بهذا الوقت المتأخر لتخبره "سارة" أنها اشتاقت لوالديها وتريد قراءة الفاتحة، لتخبره بعدم الانشغال بالأمر والذهاب إلى النوم ويذهب بالفعل ولكن يراقبها في صمت.

ليقوم "صلاح" برفقة "سارة" بحرق كل متعلقات "نعمة" واخفاء أي دليل يدينهما، وينجحا في المخطط ونرى في أحد المشاهد استفاقة "نعمة" لتصدم بوجودها داخل مقبرة لتواجه صعوبة في التنفس وتحاول الصعود ليأتي حارس المقابر ويساعدها في الخروج.

لتتصاعد الأحداث ويقرر مساعد "نعمة" الذهاب الي "سارة" لسؤالها عن سر اختفاءها ويتهمها بأنها وراء كل ذلك ويهددها بالذهاب الي الشرطة، لتقوم "سارة" بمحاولة تدارك الموقف وتخبره أن "نعمة" في ورطة ويحاول "صلاح" مساعدتها، إلا أنه يخبرها بأنه لا يصدقها.

لنرى بعدها "صلاح" بأحد أقسام الشرطة يحرر محضرا في اختفاء "نعمة"، لتجد الشرطة بعدها جثة سيدة ملقاة بنهر النيل وتطلب من "صلاح" التعرف عليها ليخبرهم أنها "نعمة"، لنرى وصول والد "نعمة" ومحاولة "صلاح" إدخالها ثلاجة الموتي حتى لا يتمكن من التعرف عليها.

وقام "صلاح" بإخلار الشرطة عن انهيار "نعمة" بعد معرفتها زواجه من "سارة" لتقرر الانتحار ليتم تشييع جثمان "نعمة" المزعوم لمثواها الأخير وسط صدمة محبيها

وانتهت أحداث الحلقة السابعة بظهور "نعمة" في منزل حارس المقابر وهي تروي لأسرته ما حدث لها وتتوعد بالانتقام من زوجها "صلاح".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان