إعلان

"عندي الغدة وتخنت 20 كيلو"..أروى جودة تكشف سبب تغير شكلها في"نعمة الأفوكاتو"

03:30 م الأحد 17 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

أثار ظهور الفنانة أروى جودة بملامح مختلفة في الحلقات الأولى من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حالة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهرت أروى جودة بالمسلسل بوزن زائد ما دفع رواد السوشيال ميديا للإشارة إلى أنها قد أجرت عمليات تجميل أثر على شكلها.

وجاءت تعليقات الجمهور بشأن شكل أروى جودة بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، كالتالي: "محدش بيعرف يحقن مظبوط، الموضوع عايز تكنيك وكميات مظبوطة، المهم أنا كنت بحب شكلها أوي كانت قمر ليه عملت كده؟" ، " يا خبر أسوح..أنا معرفتهاش وربنا" ، "كنت لسه بقول لنفسي الكلام ده.. دي كانت جميلة لملامح مميزة" ، "شكلها غريب" ، "أروى جودة وشها باظ..مين دي؟، هو المنجد إياه..خسارة" ، "أروى جودة ، وصابرين، وسمية الخشاب كلهم خربوا وشهم، حتى نسرين آمين اللي لسه صغيرة وشكلها حلو لعبت في وشها وداخلة في نفس النفق".

اروى جودة

تعليقات الجمهور على شكل أروى جودة بمسلسل نعمة الافوكاتو (1)

وردت الفنانة أروى جودة على انتقادات شكلها، عبر حسابها على "إكس"، موجهة حديثها لاحدى متابعاتها، قائلة: "الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي، عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو ، وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم".

رد أروى جودة على انتقادات شكلها في نعمة الافوكاتو

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد مي عمر دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث العمل.

المسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته مي عمر ، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

زينة تنشر مشهد يجمعها مع أحمد السقا من مسلسل "العتاولة".. وتعلق: "بحبك"

والدة منة فضالي تخضع لعملية كبيرة.. والأخيرة: أكبر امتحان ليا وادعولها

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان