إعلان

بعد نقله للمستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ عبد الله الرويشد

02:44 م الأحد 17 مارس 2024

عبدالله الرويشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غادر الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، المستشفى التي كانت يتواجد فيها بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا ونقل على إثرها إليها، وعاد لمنزله لاستكمال فترة علاجه.

وكتب خالد ابن عبدالله الرويشد، عبر حسابه على "إكس" بعد عودة والده لمنزله عقب خروجه من المستشفى: "الحمد لله".

كما علق أيضا في تدوينة أخرى، قائلا: "شكرا لمن هم بجانبنا.. بعض البشر يكفيك وجودهم في حياتنا نعمة، سلام على الذين يزهرون القلوب إذا نزلزا كأنهم في بقاع القلب أمطار".

ونقلا عن تصريحات لأسيل ابنة عبد الله الرويشد لجريدة القبس الكويتية، فقالت: "اللهم لك الحمد أبويا معانا في البيت، لاستمرار فترة العلاج .. كل الشكر للجميع على وقفتكم معانا، جزاكم الله خيرا جميعا، والله لا يريكم مكروها والحمد لله على كل حال".

وكتبت أسيل عبر حسابها على "إكس": "يا الله قدرني على رد الجميل بالفعل والا بالدعاء المستجاب يا باذل المعروف لو أنه قليل بالطيبين أثقل من اكبار السحاب أخجلتونا بطيبكم وكرمكم يا أهلنا وعزوتنا".

يذكر أن، عبد الله الرويشد هو ملحن ومطرب كويتي من مواليد عام 1961، وأحب الغناء منذ الصغر، وتعلم العزف على آلة العود بفضل شقيقه الملحن محمد الرويشد. وفي عام 1980 أصدر أولى أغنياته والتي حملت اسم "أنا سهران" وعبر مسيرته الفنية الحافلة بالعطاء، طرح قرابة الـ 35 ألبوما منها "مسحور، ليلة عمر، تصور، وينك، آه يا زمن".

اقرأ أيضا:

زينة تنشر مشهد يجمعها مع أحمد السقا من مسلسل "العتاولة".. وتعلق: "بحبك"

والدة منة فضالي تخضع لعملية كبيرة.. والأخيرة: أكبر امتحان ليا وادعولها

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان