إعلان

الحلقة السادسة مسلسل "محارب".. هروب حسن الرداد من الشرطة للمرة الثانية

12:38 ص الأحد 17 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل محارب تطور كبير في الأحداث، التي جمعت أبطال العمل الفني، وبدأت بإخبار جيهان زوجة العزازي "نرمين الفقي" المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، بتولي المحامي وصفي النجار "تامر عبد المنعم" إدارة مجموعة شركات العزازي.

وأخبرها حسام بأنهم سحبوا مبلغ قدره 100 مليون جنيه، بالإضافة إلى مناقصات الفلل والأراضي التي حصلوا عليها بشكل غير قانوني، وان عدم تنازل محارب عن القضية يؤدي إلى الحكم على ابنها رامي بالاعدام.

توجه حسن الرداد "محارب" لزيارة زوجته ناهد السباعي "إنجي" داخل المستشفى، لكن الشرطة تصل المستشفى وتقبض على محمود الليثي "مصدي" وتوجه له أسئلة عن سبب تواجده في مدخل المستشفى.

واستطاع محارب الهرب من الشرطة مرة ثانية بعد تنبيه والدة إنجي "أم ناهد" عن دخول الشرطة إلى المستشفى.

موافقة إبراهيم شقيق محارب على التنازل عن قضية والدته طمعا في الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه، لكن حسام الجيوشي يبلغه بأنه شائعة من أجل إقناع محارب بالتنازل، ولا توجد ايه لدفع هذا المبلغ.

وعقد شقيق محارب اتفاق مع حسام الجيوشي الحصول على موافقه أشقائه الأربعة من أجل التنازل عن القضية، ليحصل على 20 ألف جنيه كعربون ومقدم للتنازل.

ورفضت "جيهان العزازي" توكيل مكتب المحامي وصفي النجار بمهمة المرافعة في قضية ابنها وتمسكها بالمحامي "حسام"، ليسلمها وصفي ملف يحتوي على كل الفضائح وصفقاتها المشبوة التي تمت بالاتفاق بينها والمحامي حسام دون علم "العزازي".

مسلسل محارب، من بطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضا..

10 صور لـ مرام علي قبل وبعد عمليات التجميل.. ضحية رامز جلال

كيف ردت شيرين رضا على سؤال "نور بنتك زعلانة من ولاد عمرو دياب عشان مبيسألوش عليها"؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: