إعلان

خالد يوسف عن مسلسل رمضاني: أجبرني على متابعته من فرط جمال عناصره

02:12 م السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

كشف المخرج خالد يوسف عن متابعته لمسلسلين في رمضان 2024، نالا إعجابه وأجبراه –حسب تعبيره- على متابعتهما، مشيدًا بكل العناصر المشاركة في العملين.

وكتب خالد عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: "تابعت مسلسلين وأجبروني على متابعتهم من فرط جمال وإبداع كل عناصر العمل فيهم، أولهم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة للمخرجة الشابة المتميزة ياسمين كامل، مبدعة كبيرة تعرف جيدا كيف تختار زوايا الكاميرا وكيف تحركها وكيف تحرك الممثل وكيف تصنع تكوينات محكمة، رأيتها في المسلسل وهي ممسكة بكل عناصر العمل بيد من حديد ولكنها تغطيها بحرير ناعم، الممثلات والممثلين وملابسهم (واللوك) اللي طالعين بيه في حد ذاته إبداع يحسب لياسمين ويحسب لهم".

وتابع خالد "إدارة ياسمين لممثليها كأنها مخرجة ذات خبرة كبيرة لا تقل عن عشرات السنين.. اختيارها لأماكن التصوير مدهشة لا يوجد مكان واحد تشعر فيه إن يد الصانع قد امتدت له من فرط واقعيته، أما الحدوتة أو السيناريو والحوار بديع وطبيعي وتلقائي ولا يمكن أن تضبط ممثل وهو يقول جملة وتشعر أن كاتبا قد كتبها له".

وقال خالد يوسف "الخط الدرامي الأساسي (خط عيلة البطلة) مستوفي لكافة أركانه، تفهم كل فرد فيهم جيدا.. تقتنع بدوافع كل منهم وبمواقفهم وحتى تصرفاتهم البسيطة كلها منطقية ونابعة من فهم عميق لكل شخصية تتحايل على الرزق (وتتحايل بالمعنيين)، وبمنتهى البساطة والسلاسة نتفهم الصراع الدرامي الدائر وننحاز كمشاهدين ونتعاطف ونرفض ونحب ونكره".

وأضاف "حتي الخط الرامي الفرعي حدوتة كاميليا، مغزولة بحرفية كبيرة ولم تغلوش على أصل الدراما ويبدو أنها ستكون مؤثرة وفاعلة في الخط الدرامي الأصلي. برافو ياسمين وباين انك لما اشتغلتي معايا كمساعدة كنتي متعمدة تخبي عني إنك مبدعة كبيرة وبعترفلك أهو إنك ادهشتيني، برافو السيناريست سمر طاهر".

واختتم "وهنيئا لكل مشاهدين هذا المسلسل بالرائعة انتصار في واحد من أهم وأصدق أدوارها والمبهرة سلمى أبو ضيف والمتألقة المتفجرة موهبة فرح يوسف والواعدة ليلى زاهر، والسيمفونية الهائلة من الممثلين والممثلات على رأسهم العظيمة إنعام سالوسة والكبير تمثيلا محمد محمود، والمقنع الموهوب إسلام إبراهيم وصاحب الإطلالة الخاطفة شديدة التأثير أحمد فهيم".

خالد يوسف لم يكشف عن العمل الثاني الذي نال إعجابه، وكتب أنه سيتحدث عنه في منشور جديد، مؤكدا أنه أعجبه وأدهشه.

جدير بالذكر أن خالد يوسف شارك في رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع، عن نص أدبي للكاتب الكبير يوسف إدريس، بطولة: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، منة فضالي، ريم مصطفى، محمود قابيل، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، منة فضالي.

اقرأ أيضا

ياسمين رئيس تطلب الدعاء لغزة وتكشف عن أصولها الفلسطينية في "ع المسرح"

بالصور والفيديو| نجوى فؤاد على سرير المرض تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان