إعلان

مي عمر توجه رسالة لأنس الفقي ومجدي الهواري بسبب "نعمة الأفوكاتو"

09:00 ص الأربعاء 13 مارس 2024

نعمة الأفوكاتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

احتفلت الفنانة مي عمر بتصدر مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" للتريند بعد عرض الحلقة الثانية على قناة"إم بي سي مصر"، كما وجهت رسالة لأنس الفقي ومجدي الهواري.

وكتبت مي عمر، عبر حسابها على إنستجرام: "الحمد لله رب العالمين بعد عرض حلقتين مسلسل نعمة الأفوكاتو تريند فيس بوك وتريند جوجل مصر والسعودية وتريند تويتر مصر والسعودية".

وتابعت: "شكرا لكل الجمهور في مصر والسعودية والوطن العربي على الدعم والحب وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم والحلقات القادمة تعجبكم أكتر وأكتر".

وأضافت: "شكرا معالي الوزير أنس الفقي على الكلام الجميل، وكلام حضرتك أسعدني جدا وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك، شكرا أ/ مجدي الهواري بجد على كلامك شهادة أعتز بيها".

على جانب آخر، كان أنس الفقي كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "نعمة سعيد أبوعلب.. الأفوكاتو، ما هذا الذي تفعله مي عمر.. هل قررت أن تكتب شهادة ميلادها الحقيقية كنجمة متألقة ومبهرة، أداء سلس وتلقائي لشخصية قد تبدو بسيطة، إلا أنها مركبة وصعبة ومتناقضة تجمع بين الضعف والقوة".

وأضاف الفقي: "السطحية والعمق، غاية الخير على فطرته ومنتهى الشر الذي قد تخلقه في الإنسان تجارب الحياة.. رغم أن الحدوتة أكلاشيه إلا أن أداءها أعطى للعمل طابع خاص جدا.. رأيي أن مي قد فعلتها هذا العام.. شابوه".

فيما كتب المخرج مجدي الهواري: "ما شهدته إلى الآن من أصعب وأحلى الشخصيات النسائية في التمثيل اللي شوفتها لحد دلوقتي في رمضان هي شخصية نعمة أبو علب لمي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو، والله أنا بقول للممثلين الكلام ده! وأخيرًا لقيت حد يسمع الكلام! أو علشان لا أظلم أحد ده ذوقي يمكن في التمثيل رغم أنها تبدو سهلة وبسيطة لكنها شخصية مركبة ومتناقضة في نفس الوقت يعني سهل ممتنع ".

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد مي عمر دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان